| مدرب تونس يدافع عن علي معلول: من أفضل لاعبي أفريقيا (فيديو) | BeLBaLaDy

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دافع نبيل معلول، المدير الفني للمنتخب التونسي، عن علي معلول لاعب منتخب بلاده، والذي يلعب في صفوف النادي الأهلي، عقب الانتقادات التي وجهت للاعب بسبب المستوى الذي ظهر به خلال نهائيات كأس العالم.

وقال مدرب نسور قرطاج، خلال مداخلة هاتفية أمس الأحد ببرنامج «مع شوبير»، الذي يعرض على قناة «صدى البلد»: «علي معلول لم يشارك منذ شهر مارس مع المنتخب أو مع النادي الأهلي، ولكنه يظل أحد أفضل ظهراء الجنب في هذه الفترة بأفريقيا، ولسوء حظ اللاعب أنه لم يكن بكامل جاهزيته البدنية والفنية».

وأشار المدرب بقوله: «المعلق رؤوف خليف كان شديد القسوة في الهجوم على معلول، فلا يجب أن نهاجم ونقسو على نجومنا بهذا الشكل، بل يجب أن نلتمس العذر لهم».

وبسؤاله عن تجديد عقده مع منتخب تونس أوضح معلول: «عقدي يمتد حتى 2022 وهناك تفاهم كبير مع رئيس الاتحاد التونسي، ولم يتم طرح موضوع بقائي من عدمه».

وتحدث المدير الفني لنسور قرطاج عن المنتخب المصر، مؤكدًا أنه لم يظهر بالشكل المتوقع، خاصة أنه يمتلك لاعبين يشاركون في منافسات الدوري الإنجليزي، وكان باستطاعته التأهل للدور الثاني.

وأوضح معلول: «الكرة العربية لازالت بعيدة عن نظيرتها الأوروبية، والمنتخبات الأفريقية سبقت نظيرتها العربية، بسبب احتراف نجومها في دوريات أوروبية كبرى»، وأتم: «منتخب بلجيكا هو المرشح الأول لحصد لقب كأس العالم، لما ظهر به من قوة كبيرة وامتلاكه لكوكبة من النجوم، ومدرب قدير يتمتع بتكتيك عالٍ للغاية ظهر به بوضوح أمام البرازيل».

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" التحرير الإخبـاري "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??