ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الـ13

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الرياض ـ العرب اليوم

اختتمت منافسات الجولة الثالثة عشرة من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين"، بتعادل الأهلي وضيفه الهلال سلبيًا، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، في قمة مباريات الجولة، حيث أهدر عمر السومة، نجم الأهلي، ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة التاسعة، تصدى لها بنجاح حارس الهلال، عبد الله المعيوف. و يتصدر الهلال بتلك النتيجة جدول ترتيب الدورى السعودي برصيد 26 نقطة، بعد أن حقق التعادل الرابع على التوالي في المسابقة. ويحتل فريق الشباب مركز الوصافة في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الهلال المتصدر، بعد تغلبه مساء الخميس على مضيفه العين بثلاثية نظيفة.

 ويتواجد فريق الأهلي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 23 نقطة، بعد التعادل أمام الهلال سلبيًا، كما أن فريق التعاون بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون يحتل المركز الرابع برصيد 21 نقطة، بعد أن حقق فوزًا غاليًا خارج ملعبه على الفتح بهدفين مقابل هدف. ويحتل الاتحاد بقيادة النجم المصري أحمد حجازي المركز الخامس برصيد 21 نقطة، بفارق الأهداف عن التعاون صاحب المركز الخامس، وذلك بعد سقوط العميد في فخ الخسارة أمام ضيفه أبها بهدف دون رد، كما أن أبها يحتل المركز السادس برصيد 20 نقطة، بعد الفوز الثمين على الاتحاد، بهدف السويدي كارلوس ستراندبيرج، بفارق الأهداف عن فريق الوحدة صاحب المركز السادس، الذي تعادل مع ضمك سلبيًا.

قد يهمك ايضا:

النصر يتخطى العين بثلاثية فى الدوري السعودي

أحمد حجازي أفضل لاعب فى الدوري السعودي بعد 12 جولة حسب تقييم الجماهير

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??