رسالة من ساسي قبل بداية العام الجديد | BeLBaLaDy

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه فرجاني ساسي نجم الزمالك، رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتب ساسي:"لقد أنعم الله عليّ بالكثير من النعم في عام 2020 ولا يمكنني الشكوى أبدًا، 2021 أنا جاهز".

ويبقى موقف فرجاني ساسي مع الزمالك غير محدد إلى الآن، فلم يجدد اللاعب عقده مع الأبيض، ولكن في الوقت ذاته أكد عصام سالم المتحدث الرسمي باسم الزمالك أنه سيتم حسم ملف تجديد ساسي في الساعات المقبلة.

وكانت تقارير قطرية قد أشارت إلى نادي الدحيل يرغب في ضم فرجاني ساسي من صفوف الزمالك لمدة 3 مواسم، وذلك قبل منافسة كأس العالم للأندية.

وقالت صحيفة "العرب" القطرية، في عددها، إن مصدر مقرب من التونسي الدولي فرجاني ساسي كشف أن وكيله تلقى عرضًا من جانب نادي الدحيل لانتقال ساسي إليه خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر، أن العرض مدته ثلاث سنوات حيث يسعى بطل قطر لتدعيم صفوفه استعدادًا لمونديال كأس العالم للأندية والتي تستضيفها قطر في فبراير المقبل.

وذكرت الصحيفة القطرية أنه من المنتظر أن يعقد مسؤولو الزمالك جلسة خاصة مع ساسي خلال الساعات المقبلة من أجل منحه مستحقاته المتأخرة بالإضافة إلى مقدم عقد من أجل تجديد عقده مع النادي.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??