كيف أفسد مجلس الخطيب خطة الجوكر والعفيجى لتوريط الأهلى مع جماهيره؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جاء تمسك مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب بإستمرار أحمد فتحى ورمضان صبحى مع القلعة الحمراء مهما كانت العقبات ليحبط مخطط اللاعبان لصنع الفتنة بين الإدارة والجماهير في ملف تمديد عقودهم مع النادى بداعى فشل الإدارة في الاحتفاظ بالنجوم الكبار في الفريق لاسيما بعد واقعة فشل تمديد تعاقد عبد الله السعيد نجم بيراميدز .

*خطة أحمد فتحى

جوكر الأهلى الذى ينتهى تعاقده بنهاية الموسم الجارى تلقى عرضاً مغرياً من بيراميدز ووافق عليه ولكنه أراد أن ينجو بنفسه من الغضب الجماهيرى المتوقع فقرر أن يطلب الحصول على 12 مليون جنيه في الموسم للتوقيع للقلعة الحمراء لعلمه أن الأهلى يضع سقف معين لتعاقدات لاعبيه ويرفض المغالاة المادية منعاً لإثارة الفتنة في صفوف الفريق وبالتالي سيرفض مجلس الخطيب شروط فتحى ويقرر وقتها الرحيل لبيراميدز وتنقلب الجماهير على الإدارة بداعى التفريط في الجوكر وفشل تمديد تعاقده.

72a1c04332.jpg

ولكن جاءت المفاجأة فلقد وافق الاهلى على شروط أحمد فتحى الذى ارتبك ولم يستطع التفكير فقرر طلب مهلة ثم لم يجد مفراً سوى رفض العرض الاهلاوى وإعلان رغبته في اللعب لبيراميدز .

خطة الجوكر اعترف بيها وكيل أعماله نادر شوقى قائلا :" قررت الانفصال عن وكالة أحمد فتحي بسبب موقفه في ملف التجديد للأهلي ، القصة تتلخص في طلب فتحي مبلغ يصل لـ12 مليون جنيه من الأهلي، وهو أعلى مبلغ يمكن أن يدفعه الأهلي تماشيا مع قيمة أكبر عقود اللاعبين المصريين في الفريق ، وأنا بصفتي ممثل اللاعب جلست مع مسؤولي الأهلي ووصلنا إلى توافق لتنفيذ قرابة 95% من طلباته".

816e03e5c4.jpg

ويضيف نادر شوقى :"كان ذلك استجابة رائعة من الأهلي لطلبات فتحي، لكنني فوجئت بأحمد فتحي يتراجع ويطلب مبلغ خيالي من الأهلي،اللاعب طلب مبلغ مليون دولار مثل علي معلول، وهذا كان غريبا منه، فرأيت أن هذا يمثل إحراجا لي أمام الأهلي الذى قدم كل شيء في هذا الملف، وتعامل بشكل جيد ،لو أراد فتحي الرحيل عن الأهلي منذ البداية والانتقال لفريق آخر، فكان عليه إبلاغي بذلك وإعلان الأمر مثلما فعل شريف إكرامي".

وتابع :"وقتها كان بإمكاني التواصل مع الأهلي والتوصل إلى صيغة مرضية لجميع الأطراف بخصوص هذا الأمر، أما الوضع الحالي فكان محرجا لي وللنادي وإدارته".

8c549f6c5d.jpg

ويتضمن عقد نادي بيراميدز لضم أحمد فتحي، الذي يمتد لثلاثة مواسم الحصول على 16 مليون جنيه في الموسم الواحد ،يأتي ذلك بخلاف حصوله على قيمة الموسم الأول دفعة واحدة، بخلاف العديد من المميزات المالية الأخرى.

*خطة رمضان صبحى

موقف رمضان صبحى كان مغايراً وإن كان الهدف الرئيسى الواحد ، فلقد تلقى اللاعب عرضاً مغرياً من بيراميدز بمعاونه صهره شريف إكرامى وصديقه المقرب عبد الله السعيد ووافق العفيجى على العرض ولكنه تخوف أيضاً من الغضب الجماهيرى العارم الذى ينتظر "إبن النادى" الباحث عن الأموال متناسياً جميل القلعة الحمراء عليه منذ نعومة أظافره.

b646feb72a.jpg

رمضان صبحى قرر تصدير أزمة المطالب المالية المبالغ فيها لناديه هيدرسيفيلد الانجليزى لمسئولى الاهلى اعتماداً على أن مسئولي المارد الأحمر سوف يفشلون في الوصول لصيغة إتفاق مع النادى الانجليزى وبالتالي يخرج العفيجى للجماهير متعللا أن مصيره ليس بيده وأنه مرتبط بتعاقد مع هيدرسيفيلد وأنه لم يتلقى عروض أوربية مميزة وناديه يرغب في بيعه لبيراميدز صاحب العرض المالى الأكبر وحينها تنقلب الجماهير على مجلس الخطيب بداعى التفريط في موهبة المستقبل متهمة الإدارة بالبخل في الانفاق على تدعيم الفريق.

400ae7f427.jpg

ولكن حدثت المفاجأة التي لم يتوقعها رمضان صبحى بعدما حصل الأهلى على موافقة مكتوبة من هدرسفيلد على شراء رمضان صبحى مقابل ثلاثة مليون ومائتان وخمسون ألف جنية إسترليني بدلا من 7 إسترلينى بعد نجاح مسئولي الاهلى في تخفيض المبلغ بل وتسديده على أقساط لثقة مسئولي النادى الانجليزى في نظرائهم بالقلعة الحمراء بعد التزامهم في تسديد مستحقات الإعارة في موعدها .

5361962ffe.jpg

ووقع رمضان صبحى في نفس المطب الذى واجه أحمد فتحى ليكرر نفس الأمر ويطلب مهلة وخوفاً من وصول خبر توقيعه لبيراميدز لمسئولى الاهلى لم يجد العفيجى مفراً سوى إبلاغ أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء برفضه عرض الاهلى وتفضيله عرض بيراميدز.

رمضان سيحصل على ما يقرب من 90 مليون جنيه من نادي بيراميدز خلال مدة 3 مواسم بواقع  25 مليون جنيه في الموسم الأول ثم 30 مليون جنيه في الموسم الثاني و35 مليون جنيه في الموسم الثالث

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??