بالفيديو| تفاصيل واقعة سرقة منزل محمود الخطيب

مصر العربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريمة سرقة وقع ضحيتها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والذي فوجئ بعد عودته من إجازة قضاها بالساحل الشمالي برفقة أفراد أسرته بتعرض منزله للسرقة.

 

رئيس النادي الأهلي سارع بالتوجه إلى قسم شرطة ثاني أكتوبر لتحرير محضر أثبت فيه واقعة السرقة، لتقوم أجهزة الأمن بعد ذلك بعمل معاينة لمنزل الخطيب الموجود بمنطقة حي الأشجار.

 

معاينة الشرطة أعقبتها معاينة أخرى أجرتها النيابة العامة، والتي قام ممثلها بسماع أقوال بعض شهود العيان وأفراد أسرة رئيس الأهلي وبعض مسؤولي المجمع السكني الموجودة داخله فيلا رئيس القلعة الحمراء.

 

وأفادت الأنباء المتداولة بأنَّ معاينة أجهزة الأمن والنيابة لفيلا محمود الخطيب، أظهرت قيام اللصوص بالتسلل إلى المنزل من نافذة بإحدى غرف الدور الأرضي، وكشفت المعاينة عن بعثرة في معظم محتويات منزل رئيس النادي الأهلي، وتبين من الحصر المبدئي للمسروقات اختفاء عدد من أجهزة الهاتف المحمول وأجهزة إلكترونية أخرى.

 

 

ومؤخرًا، تحولت البلاغات إلى روتين شبه يومي في حياة رئيس النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، بعدما تكرر تقدمه ببلاغات للنائب العام ضد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

 

وقبل أيام، أعلن النادي الأهلي أنّ الخطيب كلّف الإدارة القانونية بالنادي بتقديم بلاغ جديد (حمل الرقم 13) للنائب العام ضد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور؛ بسبب ما جاء على لسان الأخير في فيديو بثه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

الخطيب اتهم مرتضى منصور بالسعي من خلال الفيديو المشار إليه فيه التأثير على سير التحقيقات التي تجريها النيابة العامة بخصوص البلاغات الـ١٢ المقدمة من رئيس الأهلي ضد رئيس الزمالك.

 

وسبق أن تقدم الخطيب بعدة شكاوى ضد مرتضى منصور أمام مجلس النواب وجهات رسمية أخرى بالدولة، بسبب الهجوم الذي يشنه رئيس الزمالك بشكل متواصل عليه والذي يتضمن اتهامات متعلقة بالذمة المالية لرئيس الأهلي.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مصر العربية "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??