• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

الشباب السعودي يكشف حقيقة عرض الحمدان ويؤكد تمسكه باللاعب

الرياض - العرب اليوم

ذكر تقرير إخباري اليوم الاثنين أن إدارة نادي الشباب السعودي برئاسة خالد البلطان لم تقدم أي عرض رسمي حتى الآن للمهاجم الشاب عبد الله الحمدان، وهو ما ينفي الشائعات التي حامت مؤخرا حول أن اللاعب رفض تجديد عقده مع النادي والاستمرار ضمن الفريق الأول لكرة القدم.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية اليوم عبر موقعها على الإنترنت أن مصادر مطلعة كشفت لها أن إدارة الشباب حريصة بشكل كبير على تجديد عقد عبد الله الحمدان الذي أصبح اسما لامعا على مستوى الكرة السعودية في خط الهجوم.

وكان الحمدان قد وقع عقدا احترافيا مع نادي الشباب مطلع عام 2018، لمدة ثلاثة أعوام ونصف العام، أعقبها الموافقة على إعارته إلى نادي سبورتينج خيخون الإسباني لمدة موسم واحد، وبعد ذلك وجد اللاعب فرصته بشكل أكبر من خلال مشاركاته مع نادي الشباب في الدوري السعودي للمحترفين وكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وسجل الحمدان في كلتا البطولتين خمسة أهداف، كما تألق في مشاركته الدولية مع المنتخب السعودي، وتحديدا في بطولة كأس الخليج التي شهدت تألق الحمدان، وجعلته محط أنظار العديد من الأندية.

ويستعد فريق الشباب تحت قيادة مدربه الإسباني لويس جارسيا لاستئناف منافسات الموسم الحالي من الدوري السعودي في الرابع من أغسطس المقبل، وذلك بعد فترة توقف بدأت منذ مارس الماضي، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إدارة نادي الشباب السعودي تُعيِّن فهد الشعلان مديرًا تنفيذيًّا

إدارة نادي الشباب السعودي تُنهي عقود جميع المُوظّفين المُتفرِّغين

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعديلات جديدة بلائحة الوسطاء في اتحاد الكرة السعودي لحسم أى صفقة
التالى طلب جديد من مرتضى منصور للجمهور بسبب قضية القرن ... إقرأ التفاصيل