• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

جراحة جديدة لزاناردي بعد الحادث المروع

برلين - العرب اليوم

قال مستشفى في سيينا أمس الإثنين إن سائق فورمولا 1 السابق والبطل البارالمبي أليكس زاناردي، الذي تعرض لإصابات بالغة في الرأس خلال حادث قبل عشرة أيام، خضع لثاني جراحة مخ وأعصاب، حيث أضافت المستشفى في بيان أن الجراحة استغرقت نحو ساعتين ونصف. وأوضح "حالته ما زالت مستقرة فيما يتعلق بالقلب والجهاز التنفسي بينما لا تزال خطيرة من ناحية المخ والأعصاب" وقال روبرتو جيسينو مدير المستشفى إن الأطباء قرروا مسبقا ضرورة خضوعه لجراحة ثانية، حيث كان البابا فرنسيس كتب رسالة إلى زاناردي قائلا إن حياته تعطي "درسا للإنسانية".

ونشرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الرسالة المكتوبة بخط اليد من البابا فرنسيس إلى زاناردي (53 عاما) الذي تحول إلى سباقات الدراجات اليدوية بعد أن فقد ساقيه في حادث ببطولة للسيارات في ألمانيا عام 2001 وشرح البابا كيف تعد حياته مثالا للكفاح إلى أبعد الحدود. ويبقى زاناردي مصدر إلهام في عالم سباقات المحركات والرياضات البارالمبية ويحظى بشعبية جارفة وبشخصية إيجابية بعد أن قابل الإصابات التي غيرت حياته بابتسامة وفاز بإجمالي أربع ميداليات ذهبية في أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة في لندن 2012 وريو دي جانيرو 2016.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 

راسل يفوز مجددا ضمن سلسلة فورمولا 1 الإلكترونية

فولف يوضح مرسيدس وقف عائقا أمام نظام التجارب التأهيلية المعكوس

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خامس إصابة بكورونا بين لاعبي الغولف
التالى محمد صلاح يكافح "كورونا" في قريته ويتبرّع بـ15 أسطوانة أكسجين