• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

انتقادات لزفيريف بعد ظهوره محتفلا في مكان عام برغم تعهده بالعزل المنزلي

برلين - العرب اليوم

وجد الألماني ألكسندر زفيريف نفسه الإثنين محط انتقادات بعد تداول شريط له وهو يحتفل في مكان عام، على رغم تعهده التزام العزل المنزلي إثر مشاركته في دورة كرة مضرب سجلت على هامشها إصابات بفيروس كورونا المستجد.

وكان زفيريف المصنف سابعا عالميا، من المشاركين في دورة "أدريا تور" التي نظمها الصربي المصنف أول نوفاك ديوكوفيتش مؤخرا في دول البلقان، وشهدت تسجيل إصابة أربعة لاعبين بـ"كوفيد-19"، هم ديوكوفيتش ومواطنه فيكتور ترويتسكي والبلغاري جريجور ديميتروف والكرواتي بورنا تشوريتش.

وعلى رغم ان نتيجة فحصه كانت سلبية، تعهد زفيريف الالتزام بعزل منزلي ذاتي، لكنه ظهر في شريط مصور تم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل، ويرجح انه تم تصويره خلال عطلة نهاية الأسبوع، يظهر احتفاله في ملهى في مكان لم يحدد.

ووجد الألماني نفسه محط انتقادات من مستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي، انضم إليهم صباح اليوم لاعب كرة المضرب الأسترالي المثير للجدل نيك كيريوس الذي كان من أشد منتقدي إقامة "أدريا" في ظل أزمة "كوفيد-19"، لاسيما وان الدورة شهدت حضور آلاف المشجعين، ولم يحترم خلالها اللاعبون قواعد التباعد الاجتماعي.

ونشر الأسترالي فيديو عبر حسابه على موقع "تويتر"، قال فيه "استيقظت من النوم لأرى المزيد من الأمور المثيرة للجدل التي تحصل في العالم".

وتوجه لزفيريف بالسؤال "الى أي حد يمكنك ان تكون أنانيا؟ (...) اذا كانت لديك الجرأة لتنشر تغريدة كتبها فريقك بالنيابة عنك، تقول فيها إنك ستعزل نفسك 14 يوما وتعتذر من الجمهور لوضعه في خطر صحي، أقل الممكن ان تكون لديك الجرأة لتبقى داخل (المنزل) لـ14 يوما".

قد يهمك أيضاً :

ديوكوفيتش يتغلّب على ألكسندر زفيريف في بطولة شنغهاي للأساتذة

ألكسندر زفيريف يتأهل إلى نصف نهائي بطولة شنغهاي للتنس

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد التتويج بلقب «البريميرليج».. محمد صلاح: شعور لا يصدق
التالى كام نيوتن ينضم إلى نيو إنجلاند بيتريوتس بدوري كرة القدم الأميركية