الارشيف / الرياضة / المصرى اليوم

بالبلدي: توثيق عقدى «كهربا وباسم» ينهى شائعات الرحيل عن القلعة البيضاء

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أنهى الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك حالة الجدل المثارة حول عقدى الثنائى محمود عبدالمنعم كهربا، وباسم مرسى لاعبى الفريق، بعدما ترددت شائعات حول عدم توثيق عقديهما مع القلعة البيضاء فى اتحاد الكرة، وأحقيتهما فى الرحيل عن النادى.

حيث أعلن الجهاز الفنى أن عقدى كهربا وباسم موثقان رسميا فى اتحاد الكرة ولا صحة إطلاقا لما أثير حول انتهاء عقد باسم مع الفريق بنهاية الموسم المقبل، بسبب خطأ إدارى فى توثيق العقود الجديد التى وقع عليها اللاعب.

وقال أيمن حافظ، مدير الكرة، موقف الزمالك فى الأمور الإدارية وإجراءات القيد سليم بنسبة 100% ولا يجوز بأى شكل من الأشكال أن نقع فى مثل هذه الأخطاء الساذجة، مؤكدا أن عدم توثيق عقد لاعب جديد مع النادى رسميا حصل على مقدم عقده يعد ضربا من الخيال، بل والجنان أيضا، وقال: عقد باسم الجديد تم توثيقه فور توقيعه مباشرة، خصوصا أن اللاعب حصل على مقدم عقده فور التوقيع، وهو نفس الوضع مع كهربا المرتبط بعقد مع الزمالك لمدة 4 مواسم مقبلة.

وقال حافظ لا يحق لأى لاعب بالفرق، سواء كانوا مقيدين أو معارين وعلى رأسهم باسم وكهربا، أن ينتقلوا لأى ناد آخر إلا بموافقة مجلس الإدارة، وقال: الراجل يقرب من باسم أو كهربا ويثبت أنه قادر على التعاقد مع أى منهم.

من جهة ثانية، أكد مدير الكرة عقد جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة بين مرتضى منصور، رئيس النادى وإسماعيل يوسف، عضو المجلس والمشرف على الكرة وبين أيمن حفنى لاعتماد قيمة عقده بعد توقيعه مع رئيس النادى على بياض وعدم اشتراطه أى مقابل مادى، مؤكدا أن النادى قدر لحفنى هذا الموقف وهذا التصرف الشجاع الذى يعبر عن انتمائه.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا