الارشيف / الرياضة / سوبر كورة

ميدو: الزمالك بلا شخصية وإيهاب جلال خارج الخدمة بالبلدي | BeLBaLaDy

حمل أحمد حسام ميدو المدير الفنى الأسبق للزمالكن مسئولية توديع الفريق لمسابقة الكونفيدرالية الافريقية للاعبين والجهاز الفني، قائلًا: "الزمالك لم يمتلك الشخصية فى الملعب".

وودع الزمالك بطولة الكونفدرالية من الدور التمهيدي بعد الخسارة من ولايتا ديتشا الإثيوبي، اليوم الأحد، بركلات الترجيح، عقب التعادل (3-3) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

أضاف ميدو: "الفريق الذي أقصى الزمالك لا يمكنه أن يلعب درجة ثالثة في مصر وهو أسوء فريق أفريقي واجهه الزمالك على مدار تاريخه، كما أن مجلس الإدارة مسؤول عن توديع الكونفدرالية بعد اختيار ملعب السلام السيئ للغاية، وعدم اللعب في السويس".

وأشار ميدو إلى أن إيهاب جلال المدير الفني أيضًا مسئول بسبب التغييرات المتأخرة والتشكيل الخطأ، مؤكدًا أنه لم يجهز اللاعبين نفسيًا للمباراة، مؤكدًا أنه لم يتخيل نهائيًا توديع الزمالك لبطولة الكونفدرالية الأفريقية أمام فريق بمستوى ولايتا ديتشا الإثيوبى مهما كانت الظروف، وقال ميدو إن الزمالك واجه أضعف فريق فى تاريخه وهو ديتشا، مؤكدًا أن توديع البطولة بهذه الطريقة فضيحة كروية، ولابد من محاسبة اللاعبين خاصة أن المنافس فريق لا يصلح أن يشارك بدورى الدرجة الثالثة بمصر.

وأضاف ميدو أن الزمالك ظهر بدون شخصية داخل الملعب ولا يوجد لاعب واحد يستحق ثمن التذكرة التى يسددها الجمهور لمشاهدة المباراة، كما أكد ميدو أن إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك لم يكن موفقًا فى إدارة المباراة بشكل كبير وهو أمر وارد فى كرة القدم قائلاً: "زى ما فى لاعب بيكون مش فى يومه فى مدرب برضه بيكون مش بيومه، وأوضح ميدو أن مجلس الزمالك تعامل بشكل جيد جدًا مع الجهاز الفنى فى الفترة الأخيرة ووفر المناخ اللازم للنجاح.

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا