الارشيف / الرياضة / التحرير الإخبـاري

بالبلدي | الخطيب يكشف سر عدم حضوره لقاء السيسي مع مستثمري «مشروع القرن» بالبلدي | BeLBaLaDy

كشف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، سبب عدم حضوره اجتماع الرئيس السيسي مع المستثمرين العرب، الذين أحضرهم تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للأهلي لإقامة مشروع القرن للقلعة الحمراء، الذي يتمثل في بناء استاد ومدينة رياضية، وفقا لما أعلنه الخطيب في المؤتمر، الذي أطلق عليه لقب "مؤتمر مشروع القرن".

وقال الخطيب، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده صباح اليوم: "المستثمرون العرب طلبوا مني أروح أقابل معاهم السيد رئيس الجمهورية، لكن أنا رفضت لإن لازم يجيلي مرسوم رسمي من مكتب الرئاسة، لإن إحنا في دولة عارفين نظامها".

وتابع: "كلمت رئاسة الجمهورية لكن هما قالوا لا اللقاء سيقتصر على مجموعة المستثمرين، وبالفعل قابلوا الرئيس، وبعد المقابلة أعلنوا في برنامج من البرامج أن الرئيس وافق على المشروع".

وأنهى الخطيب تعليقه قائلًا: "أنهينا توقيع 4 عقود مع شركات مصرية وأجنبية للعمل في الاستاد، ويبقى اختيار قطعة الأرض التي سيقام عليها المشروع، حيث يتم الآن حسب ما قيل لي الاختيار بين ثلاث قطع لاختيار واحدة منها".

وأعلن عقب فوزه في انتخابات النادي، أن تركي آل شيخ، ومعه مجموعة من المستثمرين المصريين والسعوديين والإماراتيين سيقومون بإنشاء استاد الأهلي في مؤتمر صحفي يوم 31 ديسمبر الماضي، لكنه كشف النقاب في مؤتمر اليوم، حول أن الاستاد تتراوح تكلفته بين 5 إلى 7 مليارات جنيه، لأنه مشروع خيالي، موضحًا أن الأمر الآن بين الدولة والمستثمرين العرب.

ووجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الشكر إلى مجلس إدارة النادى الأهلي السابق برئاسة المهندس محمود طاهر، مؤكدًا أنهم كانوا البداية في تحقيق الإنجازات للنادي، والمجلس الحالي سيكمل المسيرة من بعده، موضحًا أن قوة الأهلي في مبادئه، والتواصل بين مجالس الإدارات من أجل الصالح العام لأعضاء الجمعية العمومية.

وأقام الخطيب مؤتمرا صحفيا بمقر النادي بالجزيرة للإعلان عن بعض المشروعات المتعلقة بتطوير فروع النادى بالجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، إضافة إلى تكريم بعض النجوم القدامى تحت عنوان «عائلة الأهلي».

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى