الارشيف / الرياضة / مصراوى

BeLBaLaDy : مرتضى غاضبًا: لن أنتظر الجمعية العمومية.. سأغادر الزمالك بالبلدي | BeLBaLaDy

كتب- عمر قورة:

أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، اعتزامه الرحيل عن القلعة البيضاء بسبب ما يحدث في النادي خلال الفترة الأخيرة، خاصةً بعد الإقصاء المبكر من الكونفدرالية.

وكان وزير الشباب والرياضة، خالد عبدالعزيز، شكّل لجنة لإدارة الشؤون المالية الخاصة بالزمالك، لحين انتهاء التحقيقات التي تباشرها النيابة.

وأصدر رئيس الزمالك بياناً، يوم الجمعة الماضي، أكد خلاله أنه سيعرض استقالته على أعضاء الجمعية العمومية نهاية شهر إبريل المقبل (طالع التفاصيل).

وقال مرتضى، في تصريحات صحفية بعد الخسارة من ديتشا بركلات الترجيح: "لن ننتظر الجمعية العمومية حتى نستقيل، سنغادر النادي الآن ونترك لجنة خالد عبدالعزيز".

وأكمل غاضبًا: "هل يجوز لرئيس نادي وفّر 200 مليون جنيه للنادي يستأذن من موظف في اللجنة يُدعى الفار للحصول على مصروفات إقامة الحكام وتذاكر الطيران وفندق الإقامة؟".

وأضاف: "الخروج من الكونفدرالية نتيجة متوقعة، أنا (مش طروطور) والأيام ستثبت ذلك"، وأكمل موجهاً حديثه لوزير الرياضة خالد عبدالعزيز: "هل تريد هدم الزمالك من أجل الأهلي؟".

وأوضح: "حضرت المباراة رغم مرضي بالإنفلونزا وحرصت على أخذ حقنة من أجل استقبال وزير الرياضة بعدما وجهت إليه الدعوة أمس، لكنه لم يحضر، والحساب سيكون عسيرًا".

وتابع: "خالد عبدالعزيز لم يحترم الزمالك أو جماهيره، رغم حضوره مؤخرًا المباراة الأخيرة للأهلي في إفريقيا وسط توجيه السباب للجيش والشرطة، والخروج من الكونفدرالية من نتائج هذه اللجنة".

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: "لم نحصل على إيجار الفندق، لأول مرة يشعر اللاعبون بهذا الأمر، منذ أسبوعين لم يحصلوا على مستحقاتهم. والخطوة القادمة عند الدولة وليست عندي".

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى