الارشيف / الرياضة / مصراوى

BeLBaLaDy : فاروق جعفر: الزمالك أخفق في حق مصر.. والحكم جامله أمام ديتشا بالبلدي | BeLBaLaDy

كتب- عمر قورة:

أكد فاروق جعفر، المدير الفني السابق للزمالك، أن لاعبو الفريق الأبيض والمدير الفني يتحملون الخروج المفاجئ من الكونفدرالية الإفريقية، على يد ولايتا ديتشا الأثيوبي.

وأطاحت ركلات الترجيح بالزمالك من تمهيدي المسابقة مساء السبت في دور الـ32 "أ" من البطولة، بعدما انتهت بنتيجة المباراتين ذهابا وإيابا بالتعادل (3-3).

وقال جعفر عبر قناة "دي إم سي سبورتس" بعد المباراة: "الزمالك ودع المسابقة لعدم احترام المنافس، والأمر الثاني هو طريقة الإعداد السيئة قبل خوض المباراة".

وأكد: "واجه الزمالك الرجاء في الدوري الذي يعد أفضل من الفريق الأثيوبي، ولعب مباراة أمام فريق ضعيف ولا يملك خبرات وظهر بأداء عشوائي تمامًا".

وأكمل غاضبًا: "الزمالك حصل على ضربة جزاء غير صحيحة مع نهاية الشوط الأول، والفريق الأثيوبي واجه الزمالك والجماهير والحكم، الذي أراد أن يمنح الفوز للزمالك".

وتابع: "الإدارة ليس لها دخل، لأن مرتض منصور (رئيس النادي) وفّر أفضل اللاعبين بالفريق، لكن الثلاثي عبدالعزيز ونانا بوكو ومحمد عنتر المنضمين مؤخرًا لم يقدموا شيئًا".

وأضاف: "الزمالك لا يستطيع إثبات أنه فريق قوي، لأن اللاعبين لا تعرف تاريخ النادي باستثناء عدد قليل، مما يعطى شعورًا للفريق الأثيوبي أن الزمالك مهزوزًا".

وأوضح: "الزمالك قدم مباراة فقيرة من مختلف النواحي رغم أنه لعب بأربعة مهاجمين، لكن لم يكن هناك تفاهم فيما بينهم ولا يوجد صانع ألعاب، ويهاجم بطريقة عشوائية بالعرضيات فقط".

وأكمل: "محمد عنتر لم يقدم شيئا مع الزمالك لأن المدرب لا يعرف كيفية توظيفه جيدًا، كما قام بتقييد معروف يوسف كظهير أيمن، الذي يعد من أفضل اللاعبين مع طارق حامد".

وأتم فاورق جعفر تصريحاته قائلا: "الزمالك كان يلعب باسم مصر، لكنه أخفق اليوم في حق مصر بعد الخروج من البطولة القارية، والجماهير مصابة بغضب شديد".

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى