الارشيف / الرياضة / صدى البلد

مرتضى منصور: "أنا حزين.. الزمالك بيتدمر.. ورفضت هدية آل الشيخ".. فيديو بالبلدي | BeLBaLaDy

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إنه رغم توفيره 200 مليون جنيه للنادى، تم تشكيل لجنة من النيابة العامة، بناء على شكوى ضد رئيس النادى السابق بإهداره مليار جنيه، مضيفًا أن اللجنة وجدت الأموال فى النادى.

وأشار منصور خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الطريق إلى الاتحادية"، المذاع علي قناة "أون إي"، مع الإعلاميين معتز بالله عبد الفتاح، ولبنى عسل، إلى أن الأندية لا تدار بتشكيل اللجان، فاللاعبون لم يتمكنوا من الحصول على المكافآت عن المباريات الماضية، مردفًا: "أنا حزين.. نادى الزمالك بيتدمر".

وذكر أنه اجتمع مع تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، فى مكان سيادى أمس، لحل المشكلة، حتى لا تشوب العلاقات المصرية السعودية أية شائبة بسبب لاعب.

ولفت مرتضى منصور، إلى أنه وجّه دعوة للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، لحضور مباراة الزمالك وولايتا ديتشا الإثيوبى، بناء على طلب مسئولين، إلا أنه لم يحضر، موضحًا أنه خسر المباراة لأسباب معروفة.

وتابع: "اللجنة دى بتعمل ايه، انتوا شكين إن حد حرامى، طب ما أنا كان جايلى 18 مليون جنيه هدية من تركى آل الشيخ، وقلت له شكرًا على هديتك".

من ناحية أخرى، أشار مرتضى منصور إلى أن المصريين فى العالم كله وطنيون، مضيفًا أن الضابط أو العسكرى فى سيناء سواء فى الجيش أو الشرطة، لا يعرف متى سيعود لمنزله، وهل سيعود أم لا، ويضحى بحياته، مستطردًا: "يعنى أنا ماأضحيش بربع ساعة أنزل أشارك".

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا