الارشيف / الرياضة / الوفد

خسارة الزمالك تشعل مواقع التواصل الاجتماعى.. والمشاهير أول المشاركين بالبلدي | BeLBaLaDy

كتبت- سارة سمير:

أشعلت خسارة نادي الزمالك أمام ديتشاولايتا الأثيوبي، الأجواء عبر مواقع التواصل الاجتماعى وعادت المشاحنات العنيفة والطريفة بين النشطاء ، ولكن هذه المرة كان المشاهير أول المشاركين في التعليق على خسارة القلعة البيضاء.

ومن أول المشاركين كان الفنان محمد محسن الذي كتب تدوينة عقب انتهاء المباراة مباشرة قائلا: " والله الواحد حزين على اللي بيحصل في الزمالك، الحمد لله على نعمة الأهلي".

بينما علق المحلل الرياضي خالد بيومي على خسارة نادي الزمالك قائلا: " شلة موظفين بتلعب كرة، عليكم بالاعتزال المبكر أو يتعمل فيكم زي خيل الحكومة في ميدان

عام".

ومن جانبه قال الفنان نبيل الحلفاوي: " نشمت في بعض زي ما احنا عاوزين في الدوري.. لكن في المناسبات القارية والدولية.. نبقى بنشمت في سمعة الكرة المصرية..يعني بنشمت في نفسنا".

وأعاد ميدو المدير الفني للزمالك سابقًا، تدوينة قد نشرها من قبل عن لقاء الزمالك بأحد نوادي أفريقيا، قائلا: "خائف على الزمالك في أفريقيا، لأن في بعض الأوقات يجب أن تغير من هويتك وطريقة لعبك خارج ملعبك، خاصة في الأدوار الأولى والملاعب السيئه جدًا التي

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
لا تصلح لكرة القدم، وقتها يجب أن يكون عندك planB وإلا ستقع في مشاكل كثيره، بعض الأوقات عدم استقبال هدف خارج ملعبك أهم بكثير من الكرة الحلوة".

كما علق الإعلامي عمرو أديب المعروف بانتمائه الشديد لنادي الزمالك قائلا: " طب ينفع كده طب ينفع كده طب ينفع كده طب ينفع كده، عن حال الزمالك أتحدث وحرصهم على تحسين العلاقات مع أثيوبيا".

وشارك خالد طلعت المحلل الرياضي: "الزمالك بيلعب في الكونفيدرالية الضعيفة وفي دور الـ32 وبيلاعب فريق تعبان والفريق ده في المركز التامن في الدوري الأثيوبي وبيفرق 6 نقاط عن المركز الأخير، والحكم بيحسب للزمالك ضربة جزاء غير صحيحة والزمالك بيلعب على ملعبه ووسط جماهيره وبيخرج من البطولة، دي مش صفقة القرن دي فضيحة القرن".

 

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا