الارشيف / الرياضة / فى الجول

مرتضى يطلق رصاصات ضد وزير الرياضة بعد الخروج من الكونفدرالية.. "خلصت على الزمالك" بالبلدي | BeLBaLaDy

انفجر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ضد خالد عبد العزيز وزير الرياضة بعد الخروج من كأس الكونفدرالية على يد ولايتا ديتشا الإثيوبي بركلات الترجيح.

الزمالك على الرغم من فوزه على ولايتا ديتشا بهدفين مقابل هدف لكنه لم يستفد من الانتصار بسبب خسارته ذهابا بنفس النتيجة ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي وقفت في صف الفريق الإثيوبي.

وقال مرتضى منصور عقب المباراة "خالد عبد العزيز، شكرا خلصت على الزمالك، الفريق ينهار بسببك وبسبب تربصك به".

وأضاف "أقول لجماهير الزمالك هذا الرجل هو السبب، لن ننتظر شيئا ولن ننتظر اجتماع الجمعية العمومية سنستقيل من الآن، هل يعقل أن يضطر النادي الذي يمتلك 200 مليون جنيه في خزائنه لطلب مصروف من موظف صغير حتى يدفع مصاريف الطيران والحكام وفندق الفريق الضيف".

وتدير لجنة مشكلة من قبل وزارة الشباب والرياضة الأمور المالية داخل الزمالك وهو ما يجعل مجلس إدارة النادي غير قادر على دفع المستحقات والقيام بالعمليات المادية اللازمة.

وتابع "أي مسؤول من الدولة سيتحدث معي ويطلب مني الهدوء لن أهدأ، أنا لست "طرطور" حضرت المباراة وأنا مريض وكان من المنتظر أن يأتي وزير الرياضة لكن أين هو؟ هل رآه أحد؟".

وأردف "أقول لخالد عبد العزيز هل تقوم الآن بهدم الزمالك من أجل الأهلي؟ أرسلت لك دعوة لماذا لم تحضر؟ هل تقوم بتدمير الزمالك؟ الكرسي الذي تجلس عليه جلس عليه الكثيرون لكن أين هم الآن؟ الزمالك فقط هو الباقي".

واستكمل "أنا رئيس نادي الزمالك لا يصح أن أستأذن من موظف صغير حتى أحصل على أموالي، الزمالك لن يسقط يا خالد عبد العزيز، نعم هذه هي كرة القدم مكسب وخسارة لكن وفر لي الإمكانيات أولا".

وواصل "هذه أول مرة يذهب اللاعبون لمعسكرهم دون الحصول على أموال أو مكافآت وكله بسبب خالد عبد العزيز والمزور هاني العتال".

اقرأ أيضا

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا