الارشيف / الرياضة / سوبر كورة

مرتضى منصور : من النهاردة أنا مش رئيس الزمالك بالبلدي | BeLBaLaDy

أنا مش رئيس الزمالك من النهاردة .. كان هذا أبرز تصريحات مرتضى منصور ، عقب فضيحة خروج النادى الأبيض من بطولة الكونفدرالية الأفريقية أمام نادى ديتشا الأثيوبي.

وقال مرتضى منصور فى تصريحات إعلامية ، عقب المباراة  هذة أول مرة اللاعبين لا يحصلون على مستحقاتهم  قبل المباراة بسبب لجنة خالد عبد العزيز، مفسرا :"أكمل ، ما يحدث حاليًا نتاج عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية المتأخرة بسبب تعنت اللجنة المالية، مؤكدًا ان نتيجة المباراة طبيعية فى ظل ما يحدث بالزمالك".

أتبع :"الخطوة القادمة عند الدولة .. اقول للدولة اللي اتفقت معايا على سيناريو معين أين خالد عبدالعزيز ؟ اقول له أبعد عن الزمالك.

وهاجم  الإدارة المالية المكلفة بتسيير أعمال النادى من قبل خالد عبد العزيز وزير الرياضة المسئولية كاملة عن الخسارة القاسية التى مني بها الفريق فى مسابقة الكونفيدرالية أمام فريق ولايتا ديتشا الأثيوبى فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب استاد السلام.

ودع فريق الزمالك الكونفدرالية الأفريقية مبكراً أمام ضيفه المغمور، ولايتا ديتشا الأثيوبي، بضربات الترجيح، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، علي استاد السلام في إياب دور الـ32، لتكون أكبر مفاجآت البطولة.

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا