البحرين تتوج بلقب كأس الخليج للمرة الأولى في تاريخها

أخبار الآن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار الآن | دبي الإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

توج منتخب البحرين بلقب كأس الخليج لكرة القدم لأول مرة في تاريخه، وذلك بفوزه في نهائي النسخة الرابعة والعشرين على السعودية بهدف مقابل لا شئ.

وسجل محمد الرميحي الهدف الوحيد في الدقيقة 69 من المباراة التي فرطت خلالها السعودية بفرصة التقدم بعد إهدارها ركلة جزاء في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول عبر سلمان الفرج.

وفشل المنتخب السعودي بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينار في إحراز لقبه الأول في البطولة منذ عام 2003 والرابع في تاريخه.

وبدأ الشوط الأول سريعًا من الطرفين وكاد المنتخب السعودي أن يأخذ الأسبقية في وقت مبكر، لكن كرة سالم الدوسري ارتدت من العارضة وعادت ليبعدها الدفاع عن منطقة الخطر في الدقيقة 3.

وحصل الأخضر على ركلة جزاء في الدقيقة 12 نفذها سلمان الفرج لكنه أضاعها بعدما ارتدت الكرة من القائم وأخذت طريقها خارج الملعب.

ولاحت أول فرصة للبحرين في الدقيقة 14 عندما انطلق مهدي حميدان بالكرة على الجهة اليسرى قبل أن يسددها قوية لتجد فواز القرني الذي أمسكها ببراعة، ثم كادت البحرين أن تخطف هدفًا قبل نهاية الشوط الأول لولا براعة فواز القرني الذي طار لرأسية مهدي حميدان وحولها بأطراف أصابعه لركنية.

وواصل الأخضر السعودي أفضليته في الشوط الثاني وصوب ياسر الشهراني كرة قوية مرت بجوار القائم في الدقيقة 67، ثم ومن كرة مقطوعة في منتصف الملعب انطلقت البحرين بهجمة سريعة وصلت على إثرها الكرة الى محمد الرميحي من عرضية، فحولها مباشرة داخل المرمى في الدقيقة 69.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

إصابة طويلة الأمد تهدد حلم النجم الجزائري يوسف عطال بالانتقال إلى البريميرليغ

تقارير: جماهير يوفنتوس تطالب رونالدو بالتدخل من أجل إقالة ساري

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار الآن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??