• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
حبس سيدتين بتهمة سرقة مصوغات ذهبية بالجمالية -
استشاري: 3 مخاطر صحية تواجه الطفل أثناء نومه -

داليا مصطفى: الزواج وأولادي عطلوا مشواري في الفن (فيديو)

داليا مصطفى: الزواج وأولادي عطلوا مشواري في الفن (فيديو)
داليا مصطفى: الزواج وأولادي عطلوا مشواري في الفن (فيديو)

كشفت الفنانة داليا مصطفى، عن طريقة تعامل زوجها الفنان شريف سلامة معها ومع أولادهما قائلة إنه لا يتدخل في اختياراتها لأدوارها ولم يمنعها من خوض أي عمل فني ولكنه يعطي رأيه والقرار لي.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "ديما لا بأس"، المذاع على فضائية "9 التونسة": " أنا شايفة أن فنانين أو غير فنانين لازم يكون في تعامل جيد ومفيش فرق الزوجة لازم تتعامل مع زوجها على أنه ابنها والزوج يتعامل مع زوجته بطريقة اسكتي وليكي هادية لضمان نجاح الحياة الزوجية بينهما".

وتابعت: "أنا قابلت مشاكل كتير وكان بيتحملني ولازم نستحمل بعض وبناخد رأي بعض ولكن القرار في النهاية لصاحب العمل في النهاية، شوية ممكن نتكلم في الفن ولكن مش علطول بنتلكم في الفن، وأولادي والزواج عطلوا مشواري في الفن".

يذكر أن عددا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي شنوا هجوما كبيرا بعد وضع الفنانة داليا مصطفى في نهاية بوستر مسلسل "حواديت الشانزلزيه" على الرغم من قيمتها وقدرها الفني الكبيرين وكان يجب أن تتصدر البوستر مع إياد نصار.

وكانت قد صرحت داليا مصطفى، أن هناك عدة معايير جذبتها للدور، من بينهم أن الشخصية التي تجسدها جديدة عليها ولم يسبق لها تقديم نوعية هذه الأدوار من قبل، بالإضافة إلى الورق والسيناريو العام للمسلسل، مؤكدة أن الورق هو العامل الأساسي الذي جذبها للاشتراك في المسلسل، وترشيحها للدور جاء عن طريق المؤلف أيمن سليم ونهى سعيد.

جدير بالذكر أن مسلسل "حواديت الشانزليزيه" ينتمي لنوعية المسلسلات الـ45 حلقة، وأحداثه تدور في حقبة زمنية قديمة وهي الخمسينيات، حيث يرصد المسلسل الحياة الاجتماعية لمصر في هذه الفترة والتعامل بين الأشخاص.

مسلسل "حواديت الشانزليزيه" من بطولة إياد نصار، إنجي المقدم، داليا مصطفى، أماني كمال، عايدة رياض، من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وإخراج مرقس عادل، وهو آخر أعمال الفنانة داليا مصطفى بعد مسلسل "قمر هادي" بطولة الفنان هاني سلامة، الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، والذي كانت تدور أحداثه حول هادي أبو المكارم الذي توهمه عائلتة أنه فاقد للذاكرة بعد تعرضه لحادث ما، ومع مرور الوقت يكتشف أن عائلته تكذب عليه للانتقام منه لإنه كان في الماضي يعاملهم بطريقة قاسية، المسلسل من تأليف إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبد العزيز.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أهل مصر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمد رمضان يروج لحفل القادم.. "أقوى حفلة في الرياض" بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى معلمو ملوي تكرم لجنة المتابعة بتعليم المنيا