أخبار عاجلة

رانفير سينج ينعي أحد معجبيه.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

رانفير سينج ينعي أحد معجبيه.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy
رانفير سينج ينعي أحد معجبيه.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

بوليوود - فتحي خلاف

الممثل رانفير سينج الذي احتفل في وقت سابق من العام بزواجه الكبير من نجمة السينما ديبيكا بادكون، قد أشاد بمشجع شاب من جمهوره توفي فجأة، وقد شارك رانفير يوم الاثنين 10 يونيو صورة له مع الشاب الراحل على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Instagram.

وفقًا للمصور المقيم في مومباي، Viral Bhayani فيرال باياني، فإن اسم “الفانز” الراحل هو جاتين دوليرا وكان مراهقًا، في منشور على حسابه الشخصي أيضا بموقع التواصل الاجتماعي Instagram.

قال فيرال باياني: “مات جاتين دوليرا، وهو من المعجبين المتحمسين للنجم رانفير سينج Ranveer Singh، بسبب حادث مفاجئ، كان جاتين مراهقًا سعيدًا لم يكن له عادات سيئة على الإطلاق.

وفي الوقت نفسه، سيتم مشاهده رانفير سينغ في فيلمه المقبل 83 الذي يقدم فيه شخصية اللاعب كابيل ديف، الذي رفع كأس العالم للهند في 1983.

يضم فيلم 83 أيضا فريق من الممثلين على رأسهم راي بادري وهاردي ساندو، تشيرج باتيل، ثاقب سليم، بانكاي تريباثي، طاهر باساين، والفيلم من إخراج كبير خان، ومن المقرر أن ينطلق بدور العرض السينمائي في 10 أبريل 2020.

20190612_073830_1474.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزارة التعليم البريطانية: مدرسة الشارقة الإنجليزية تعتمد أعلى معايير التميّز الأكاديمي
التالى بـ «الحزام والمجداف» خالد الصاوي يتحدى غوريلا رامز جلال في «رامز في الشلال».. صور وفيديو بالبلدي | BeLBaLaDy