أخبار عاجلة

فارون داوان وسارة علي خان يبدأن تصوير Coolie No 1 بالبلدي | BeLBaLaDy

فارون داوان وسارة علي خان يبدأن تصوير Coolie No 1 بالبلدي | BeLBaLaDy
فارون داوان وسارة علي خان يبدأن تصوير Coolie No 1 بالبلدي | BeLBaLaDy

بوليوود - فتحي خلاف

يواصل الممثل الشاب فارون داوان Varun Dhawan ومعه الصاعدة سارة على خان Sara Ali Khan الإعداد لتصوير مشاهد النسخة الجديدة من فيلم Coolie No 1 في أغسطس، والذي سيتم تصوير أول مشاهده في بانكوك، وفقًا لتقارير مومباي ميرور.

يقوم فارون حاليًا بتصوير أحدث أعماله الفنية، Street Dancer بينما سارة مشغولة مع فيلمها الجديد Love Aaj Kal 2، ومن المتوقع أن يقوم الممثلان بالتعديل على جداولهما حتى أغسطس لبدء تصوير فيلم Coolie No 1، الذي يخرجه والد فارون، ديفيد داوان مخرج فيلم David Dhawan.

وفقًا لتقرير صحيفة مومباي ميرور، يوجد ديفيد داوان حاليًا في تايلاند للبحث عن المواقع. ونقلت الصحيفة عن مصدر قوله: “ديفيد موجود حاليًا في عطلة في العاصمة التايلاندية، وستتبع المهمة الخارجية جدول زمني للتصوير في مدينة جوا”.

وفي حديثه عن فرضية إعادة إنتاج فيلم كولي، قال المصدر: “الفكرة هذه المرة هي نفسها التي تجعل التصوير في الخارج يمنح الفيلم طابعًا جديدً، لا تزال الفكرة الأساسية، ولكن هناك الكثير تغييرات جديدة في سيناريو الفيلم لجذب جمهور اليوم”.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نجل منى عبدالغني يتعرض لحادث سير مروع.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى كريم عفيفي يحتفل بعيد ميلاد نجله.. شاهد بالبلدي | BeLBaLaDy