أخبار عاجلة

يوسف الشريف يشارك بـ«النهاية» في رمضان 2020 بالبلدي | BeLBaLaDy

يوسف الشريف يشارك بـ«النهاية» في رمضان 2020 بالبلدي | BeLBaLaDy
يوسف الشريف يشارك بـ«النهاية» في رمضان 2020 بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

أعلن المنتج تامر مرسي، عن التفاصيل الأولية، لتعاقده مع النجم المصري الفنان يوسف الشريف، حيث يُشارك في الموسم الدرامي في شهر رمضان 2020.

ومن المقرر أن يشارك “الشريف” في الموسم الرمضاني المقبل، بمسلسل يحمل اسم “النهاية”، ومن المُقرر عرضه عبر قنوات “dmc” و“Cbc” و”الحياة” و“ON”، فضلًا عن منصة “ووتش ات”، إذ لم تُعلن باقي التفاصيل حتى الآن.

وكان آخر أعمال يوسف الشريف التي عرضت في شهر رمضان، كان مسلسل “كفر دلهاب”، الذي عرض في شهر رمضان عام 2017.

وعلى جانب أخر، وجه الفنان المصري يوسف الشريف رسالة حب لزوجته الكاتبة والسيناريست إنجي علاء، احتفالا بعيد زواجهما العاشر.

الفنان المصري قال في رسالته لزوجته، على حسابه الخاص على موقع “تويتر”: “عيد جوازي العاشر.. كل سنه وانتي اجمل وأطيب وأحن زوجه في الدنيا”.

زوجة الشريف وجهت له تهنئة أيضا بهذه المناسبة السعيدة، حيث كتبت: “كل سنة وانت طيب يا حبيبي مش مصدقة ان عشر سنين فاتوا.. اكن اول يوم كان امبارح.. ربنا يخليك ليا”.

وكان الفنان المصري يوسف الشريف قد تعرف على إنجي علاء أثناء إجرائها حوار معه، ووقع في حبها، وتزوجها، وأنجب منها ثلاثة أبناء هم: “عبدالله، وعبدالرحمن، وجنا».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى متابعة تطالب علا رشدي بإجراء عمليات تجميل.. كيف ردت؟ بالبلدي | BeLBaLaDy