: مشاهير تألقوا بشكل ساحر في اللون الأحمر الجذّاب

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net معروف عن اللون الأحمر إنه لون جريء وساحر وجذاب ومن ترتديه تعتبر امرأة ذات شخصية قوية، لذا إذا كنتِ تريدين ارتداء اللون الأحمر الفترة القادمة ننصحك بأخذ الأفكار وبعض الإلهام مش نجمات العام العربي، كما أن إلى جانب الألوان المحايدة، كان اللون الذي رأيناه أكثر في مجموعات خريف وشتاء 2023/2024 هو اللون الأحمر.

إذا كنتِ تفكرين في تجربة الملابس باللون الأحمر، فإن المشاهير هم المكان المثالي للبدء في الحصول على أفكار أكثر قابلية للارتداء قليلاً، لا تنخدعي، مع ذلك، فإن هذا الاتجاه يفسح المجال للأزياء الجريئة في أن تكون بسيطة والتي تتميز بالأناقة بشكل غير اعتيادي، غالباً ما يرتبط اللون الأحمر بالحرارة والعاطفة والإثارة، يثبت هذا اللون المميز تنوعه حيث تم رصد المزيد من المشاهير في عدد من الملابس التي لا تنسى ذات اللون الأحمر داخل وخارج السجادة الحمراء.
فساتين باللون الأحمر

اختاري فستاناً طويلاً أنيقاً أو ثوباً بلا أكمام أو ثوب بأكمام كاملة أو ثوب بأكمام مقطوعة، اختياراتك لا حصر لها هنا، في المرة القادمة إذا كنتِ ذاهبة إلى حفلة كوكتيل، فلا تفكري في لون آخر غير الأحمر.
بلوزات باللون الأحمر

هناك بعض الأيام التي لا نريد فيها ارتداء الملابس ولكن إذا كان لديكِ قميص أحمر جيد، ستحصلين على مظهر رائع، ارتدي قميصك مع الجينز الأسود أو الأزرق وستشعرين بالتأكيد بالفخامة على طريقة المشاهير.
تنانير باللون الأحمر

تعد التنورة الحمراء المغازلة مع تيشيرت أبيض أساسي أو بلوزة قصيرة طريقة رائعة لارتداء ملابسك الحمراء، وستجلب لكِ العديد من الإطراءات.
بنطلونات باللون الأحمر

قد تشعرين أنكِ لن تكوني قادرة على ارتداء البنطلون الأحمر ولكن يمكنك ذلك، يمكنك أن ترتدي البنطلون الأحمر بسهولة مع قميص أبيض أو هاي كول وسترة بليزر باللون الأسود أو بلوزة من نفس اللون.
فساتين قصيرة باللون الأحمر

اشتري فستاناً قصيراً أحمر لتلك الأيام التي تشعرين فيها أنه ليس لديكِ ما ترتدينه! يمكن أن تكون هذه الفساتين غير رسمية أو أنيقة ولكننا نعلم جميعاً أن اللون الأحمر لا يمكن أبداً أن يكون مجرد ملابس غير رسمية!
بليزر أو بدلة باللون الأحمر

ستزيد السترة الحمراء الرسمية من ثقتك مثل النجمات الأنيقات، لا تخجلي من دمج اللون الأحمر مع ملابس العمل.
أحذية باللون الأحمر

عندما تشعرين أنكِ بحاجة إلى أن تكوني مثل المشاهير، ارتدي حذاء أحمر بكعب عالِ مع أي شيء تقريباً.
طرق ارتداء اللون الأحمر

    يمكن أن يضيف اللون الأحمر الممزوج بالإكسسوارات المناسبة مثل المجوهرات ذات الطبقات السميكة والنظارات الشمسية المميزة لمسة إضافية على الفور ويجذب الانتباه خلال الأيام غير الرسمية.

    إذا لم تتمكني من الالتزام بالمظهر بأكمله، فاكسري ملابسك المحايدة وأضيفي لمسات متباينة من اللون الأحمر إلى ملابسك للإشارة إلى القوة والثقة، حافظي على بقية ملابسك واضحة وحادة للحصول على مظهر مصقول.

    لا تحتاجين إلى بدلة باللون الأحمر، اختاري فقط قميصاً أو حقيبة لإضافة لمسة من الألوان إلى ملابسك المحايدة.

    الأحذية الحمراء جذابة بمفردها لذا لا تحتاجي إلى مطابقتها مع حقيبتك.

    الأحمر هو لون مشرق لذا الأسود والأبيض ليسا أفضل الألوان معه إذا كنتِ تريدين إطلالة بسيطة، لأن الألوان الداكنة تجعل اللون الزاهي بارزاً، كما أنها تجعل الزي بأكمله غير رسمي ورياضي أكثر من كونه أنيقاً نوصي بتجربة اللون الرمادي أو الجملي أو الأزرق أو حتى الأرجواني وبعض درجات اللون الأخضر.

    الحزام الأحمر أو طلاء الأظافر أو أحمر الشفاه سيجعل الزي القديم يبدو جديداً في المواسم القادمة.

    إذا كنتِ ترتدي قميصاً أو فستاناً باللون الأحمر، فمن الأفضل أن تبحثي عن درجة اللون الأحمر التي تناسبك.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الألوان العصرية الجريئة موضة الخريف والشتاء لعام 2023-2024

درّة تخطف الأنظار في إطلالة جذابة باللون الأحمر

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??