: صيحة الفساتين الطويلة الأنيقة صاحبت ياسمين صبري في 2023

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net النجمة المصرية ياسمين صبري كان عام 2023 قد شهد ظهورًا مميزًا لها بصيحة الفساتين الطويلة الأنيقة بمختلف تصميماتها المختلفة، سواء المجسمة أو الواسعة، حيث تألقت في أكثر من مناسبة بهذه الصيحة الأنيقة التي لفتت أنظار معجبيها، وفيما يلي أبرز الإطلالات الأنيقة التي أطلت بها النجمة الشهيرة بهذه الصيحة خلال العام الجاري والتي يمكنك أن تتألقي بإطلالات من وحي أسلوبها اللافت.
أحدث إطلالات ياسمين صبري

ياسمين صبري سبق وقد ظهرت مؤخرًا بإطلالة أنيقة عبارة عن فستان طويل باللون الأبيض، تميز بتصميمه المجسم الأنيق، مع الأكمام الطويلة والمجسمة، مع الياقة المرتفعة والتي جاءت بتصميم غير تقليدي، لكنه ناسب بساطة تلك الإطلالة، وأمسكت ياسمين صبري بحقيبة باللون البيج الفاتح متوسطة الحجم من دار أختين.
وفي إطلالة أخرى خطفت النجمة ياسمين صبري الأنظار بفستان باللون البنفسجي الداكن البراق الذي انسدل طويلًا ومجسمًا حتى الخصر، ليتسع قليلًا من أسفل تلك المنطقة وحتى نهاية الفستان، مع الأكمام الطويلة والرقبة المرتفعة، وانتعلت صندل باللون نفسه وأمسكت حقيبة وردية صغيرة.

إطلالة أخرى جذابة أطلت بها ياسمين صبري عندما ظهرت بفستان طويل باللون الأحمر جاء مجسمًا من الأعلى مع أكمام متوسطة الطول وواسعة، وانسدل الفستان واسعًا بداية من الخصر، وانتعلت صندل باللون الأسود وأمسكت حقيبة جلدية حمراء.

إطلالات ياسمين صبري في السعودية

النجمة المصرية ياسمين صبري كان لها عدة إطلالات جذابة خلال تواجدها في بعض الفعاليات بالمملكة العربية السعودية، ففي مهرجان البحر الأحمر تألقت ياسمين بفستان طويل باللون الأسود من توقيع يوسف أكبر، جاء مرصعا كليا بالحبيبات الكريستالية البراقة باللون الأسود، فوق التصميم الذي حدد معالم قوامها بقصة ضيقة، مزينة بزمزمة عند الكتف وجانب الخصر، كما صمم بكم مغلق على شكل قفاز، وآخر مصمم بقصة شبكية شفافة.

النجمة ياسمين صبري تألقت في إحدى فعاليات المهرجان بفستان بغاية الأناقة من توقيع ELISABETTA FRANCHI، تميز بلونه التركوازي "البترولي" وقماشه اللامع والحريري. جاء الثوب بتصميم يعانق القوام بشكل أنثوي مع الخصر المحدّد في الوسط، ذات الزمزمات التي منحت الفستان اللمسة الأبرز في التصميم، كما تزين الخصر بقطعتين دائرتين من اللؤلؤ الأبيض واللتان أضفنا الفخامة على ستايل الفستان، كذلك اتسم تصميم الفستان بالأكمام الطويلة مع الياقة المفتوحة قليلا على العنق على شكل رقم 7، والشق الوسطي في أسفل الفستان الى حدود الركبة.

وفي حفل توزيع جوائز جوي أووردز خطفت النجمة المصرية الأنظار عندما اختارت الظهور بفستان باللون البيج المزين بتطريزات ونقشات باللون الأخضر، مع أكمام طويلة وضيقة، ووشاح من الخلف، وتميز الفستان بالأناقة والرقي ولاقى إعجاب الجمهور.

ياسمين صبري خطفت الأنظار بأناقتها ورقة طلتها المشرقة التي اعتمدتها باللون الأصفر الخردلي الذي جعلها تبدو مشرقة في الأجواء الصيفية مؤخرًا، حيث اختارت ياسمين فستان طويل منسدل على قوامها بقصة الحورية الممشوقة، كما تميز بياقة مربعة ذات الحمالات الرفيعة، واكتملت أناقة النجمة المصرية بأساور ذهبية عريضة مع أقراط دائرية وانتعلت مع تلك الإطلالة صندل مسطح بالمقدمة المفتوحة.

كما بدت ياسمين صبري في كامل أناقتها باللون الزهري الفاتح الذي اعتمدته خلال لوك مبهج ومريح يجمع بين الأنوثة والأناقة، عبارة عن فستان طويل مميز هو الآخر بالخصر المحدد والثنيات التي تغطي منطقة الصدر وتمتد أطرافه لغاية الحزام، مع الياقة المربعة ولمسة الأكتاف المنسدلة وتميز الجزء السفلي بنفس التصميم المريح الذي تفضله بالقصة الواسعة، وارتدت مع ذلك الفستان الناعم صندل مفتوح بكعب عال ورفيع زادها أنوثة.

الجدير بالذكر أن النجمة ياسمين صبري استطاعت أن تلفت الأنظار إليها مبكراً، وقد ولدت ياسمين صبري في مدينة الإسكندرية، وعرفت ياسمين بولعها وشغفها بممارسة الرياضة حيث كانت منذ الصغر تمارس رياضة السباحة، وقد حققت إنجازات عديدة في هذه الرياضة.

واستكملت ياسمين صبري تعليمها الجامعي بجامعة الإسكندرية حيث التحقت بكلية الإعلام وتخصصت بقسم الصحافة والإعلانات، كانت تعرف ياسمين أن طريق الفن صعبًا والوصول إلى ذلك الحلم لم يكن بالأمر الهين، فبدأت تقتحم عالم الإعلانات وعملت به كموديل وفي عام 2013 تم اختيارها للعمل فى برنامج "خطوات الشيطان" مع الداعية معز مسعود ،وقد كانت بطلة البرنامج حيث قدمت دور الفتاة المحجبة، ثم بدأت تأخذ أدواراً صغيرة فى مسلسل "جبل الحلال" أمام الفنان محمود عبد العزيز عام 2014 ثم مسلسل "شطرنج" في العام الذي يليه.

وكان آخر أعمال ياسمين صبري الدرامية هو مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض عام 2020 ودارت أحداثه حول ملك، التي تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها زياد وخيانته لها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ياسمين صبري تتألق بالأصفر في أحدث ظهور لها

النجمات بتنسيقات صيفية مرحة باللون الأبيض

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??