: أجمل إطلالات كيت ميدلتون في الكريسماس

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تستطيع الأميرة كيت ميدلتون kate middleton ارتداء الملابس في أي مناسبة، لكنها تتميز بها حقاً في الكريسماس، منذ أن تزوجت الأميرة ويليام في عام 2011 وأصبحت عضوة كبيرة في العائلة المالكة، ارتدت أميرة ويلز العديد من الإطلالات الجاهزة لعيد الميلاد، من الفساتين والتيجان في حفلات الاستقبال في قصر ديسمبر إلى الملابس غير الرسمية لالتقاط أشجار عيد الميلاد.

على الرغم من أنها ترتدي الألوان التقليدية لهذا الموسم، مثل الأحمر والأخضر ومزيج من الاثنين معاً في وقت واحد، إلا أنها أظهرت أيضاً أن الظلال الأخرى يمكن أن تكون احتفالية بنفس القدر.
إطلالة كيت ميدلتون في الحفلة الموسيقية السنوية الثالثة معا في عيد الميلاد 2023

بالنسبة إلى الحفلة الملكية السنوية الثالثة: "معاً في حفل كارول عيد الميلاد" الذي استضافته الأميرة في دير وستمنستر في 8 ديسمبر 2023، ارتدت بدلة أحادية اللون باللون الأبيض الشتوي بالكامل.
إطلالة كيت وهي تروج لحفلة عيد الميلاد الخاصة بها 2023

توهجت أميرة ويلز في سترة ذاتية الصورة بيضاء مزينة باللؤلؤ والترتر للترويج لخدمة ترنيمة عيد الميلاد السنوية الثالثة في إعلان تلفزيوني تم بثه على ITV1 قبل ليلة واحدة من الحدث، شارك ITV1 أيضاً العرض الترويجي الخاص على منصة إكس X (تويتر سابقاً).
إطلالة كيت مع الأمير ويليام وأطفالهم الثلاثة في يوم عيد الميلاد 2022

كانت الأميرة كيت رائعة في أحد ألوان العطلة المميزة "الأخضر"، لأول مرة في يوم عيد الميلاد للعائلة المالكة بأكملها في عام 2022، شاركت كيت، التي انضم إليها والأمير ويليام وابنها الأمير جورج وابنتها الأميرة شارلوت والأمير لويس، في نزهة العطلة إلى الكنيسة في عقارهم في ساندرينغهام، إنجلترا، ارتدت كيت فستاناً قديماً باللون الأخضر الداكن بتصميم معطف من دار ألكسندر ماكوين Alexander McQueen أكملت المظهر بقبعة فيليب تريسي المخصصة وأحذية من جلد الغزال البني وقفازات جلدية بنية.
إطلالة كيت ميدلتون وهي تزين شجرة عيد الميلاد 2022

قبل حفلها السنوي الثاني، ارتدت العائلة المالكة كنزة مريحة هاي كول، في جزيرة فير أثناء تزيين شجرة الميلاد الاحتفالية في دير وستمنستر.
كيت في حفل عيد الميلاد السنوي الثاني لعام 2022

استضافت الأميرة كيت ميدلتون kate middleton حفلها السنوي الثاني لعيد الميلاد في دير وستمنستر في 15 ديسمبر 2022 وارتدت لوناً عصريا لهذا الموسم: الأحمر بورغوندي، قامت بإقران فستانها المخصص من Epinone مع الملحقات المطابقة.
استعداد كيت لحدث عيد الميلاد الخاص بها 2022

تألقت أميرة ويلز بفستان أحمر من الترتر من Needle & Thread (الذي ارتدته سابقاً في عام 2020 في حفل استقبال في القصر للاحتفال بقمة الاستثمار في المملكة المتحدة وأفريقيا) في إعلان تجاري لحفلها السنوي الثاني في عيد الميلاد.
إطلالة الكريسماس لكيت ميدلتون في حفل الاستقبال عام 2022

بدا أن كيت ميدلتون في مزاج احتفالي لحفل استقبال السلك الدبلوماسي في قصر باكنغهام في 6 ديسمبر 2022، حيث اختارت فستاناً مزخرفاً باللون الأحمر من دار جيني باكهام الأحمر للاقتران مع تاج زهرة اللوتس، أكملت أميرة ويزلي مظهرها بوشاح أزرق وأمر العائلة المالكة الأصفر والأقراط التي تنتمي إلى الملكة الراحلة إليزابيث الثانية.
كيت ميدلتون والأمير ويليام في أول حفلة موسيقية لها في الكريسماس 2022

اختارت كيت فستان معطف من دار كاثرين ووكر الأحمر مع تفاصيل فيونكة وحذاء مطابق لاستضافة خدمة ترنيم عيد الميلاد في ديسمبر 2021، شهد الحدث الافتتاحي أيضا أول أداء عام لها على البيانو، حيث رافقها المغني وكاتب الأغاني الاسكتلندي توم ووكر، انضم إليها والأمير ويليام وأعضاء آخرون من العائلة المالكة في الاحتفال.
إطلالة كيت ميدلتون وهي تروج لحفلها الافتتاحي في عيد الميلاد كارول لعام 2021

ظهرت كيت ميدلتون وهي ترتدي إطلالة عيد الميلاد الخاصة بها، مرتدية سترة حمراء من دار مياو مياو Miu Miu مع تفاصيل بيضاء وسوداء وأزرار لؤلؤية وياقة بيضاء، في فيديو ترويجي لحفل كارول لعام 2021 الذي استضافته في ويستمنستر آبي (حيث ربطت هي والأمير ويليام العقدة!).
إطلالة كيت وهي تتجول في المملكة المتحدة عبر القطار عام 2021

بدت الأميرة احتفالية باللون الأحمر لعيد الميلاد، خلال جولة القطار الملكي التي قطعتها 1250 ميلا في المملكة المتحدة في ديسمبر 2020، بالنسبة للرحلة، ارتدت كيت وشاح الترتان وتنورة مطابقة (التي ارتدتها أيضا في عام 2018) ومعطف ألكسندر ماكوين باللون الأحمر وكنزة سوداء وبوت أسود من جلد الغزال.
إطلالة كيت ميدلتون في عرض كارول عام 2021

لحفل كارول عيد الميلاد في الهواء الطلق في قلعة وندسور، ظلت كيت دافئة في معطف طويل باللون الأخضر الزمرد من دار كاثرين ووكر Catherine Walker المشذب في طوق فرو تروي لندن الأسود، استكملت إطلالة العطلة بذاء بوت من رالف لورين Ralph Lauren من جلد الغزال والقفازات والحقيبة من ألكسندر ماكوين.

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كيت ميدلتون تكشف عن عادة صحية غريبة والأمير ويليام يصفها بالمجنونة

كيت ميدلتون تحصل على لقب جديد وتستلم مهامها العسكرية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??