: المقاولون العرب يكرم محمد النني في قطاع الناشئين

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كرم نادي المقاولون العرب اليوم السبت ، نجم منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي محمد النني، خلال زيارته لقطاع الناشئين بالنادي وذلك بعد تكريمه الأحد الماضي خلال وجوده مع الفريق الأول.

وأهدى المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي هدية تذكارية للنني كما أهدى محمد رضوان رئيس قطاع الناشئين هدية للاعب بمناسبة الزيارة.

ولبى محمد النني دعوة المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة المشرف العام على الكرة لزيارة قطاع الناشئين بقيادة محمد رضوان في إطار حرص النني على تشجيع المواهب الصغيرة واستعادة ذكرياته في القطاع.

وأكد المهندس محمد عادل فتحي سعادته بتواجد النني في قطاع الناشئين مؤكدا أنه فخر للنادي ومصر كما وجه محمد رضوان رئيس قطاع الناشئين التحية للاعب متمنيا له التوفيق في مسيرته الاحترافية.

ومن جانبه أعرب محمد النني نجم ارسنال الإنجليزي،خلال زيارته عن سعادته باستقبال نادي المقاولون  مؤكدا أن معظم المدربين في الناشئين دربوني وشرف ليا اني موجود في بيتي قائلا :”انا لعبت لمنتخب مصر من نادي المقاولون وخضت تجربة احتراف عن طريقه لذلك أكن الاحترام لنادي المقاولون العرب.

وتمنى محمد النني أن يصل المقاولون لمكانه أفضل ويصارع الكبار لانه ناد كبير.

محسن صلاح : المقاولون العرب منح محمد النني عضوية فخرية مدى الحياة تقديرًا لمسيرته

محمد النني بعد التكريم: المقاولون العرب بيتي وسعيد بالاستقبال

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!