: الداخلية تكشف حقيقة تكبيل طفل مصاب بضمور داخل غرفة في بولاق الدكرور

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيسوك لطفل يعاني من إعاقة مكبل بجنزير حديد ومقيد بسرير داخل غرفة.

بالفحص تبين أنه تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن من ربة منزل مقيمة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بتضررها من طليقها عامل مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور لقيامه بتكبيل نجلهما  13 عاما يعاني من ضمور بالمخ من يده بجنزير حديد وتقييده بسرير داخل غرفة أعلى سطح العقار محل سكنه.

بالانتقال والفحص تبين وجود غرفة أعلى سطح العقار بها سرير وخالية من قاطنيها، وتم التقابل مع المشكو في حقه والطفل المذكور بشقته، وبمناقشته أقر بقيامه بارتكاب الواقعة، وأنه منفصل عن طليقته منذ 10 سنوات، وتزوج من سيدة أخرى مقيمة معه بذات الشقة وبصحبتهما الطفل المذكور، وأنه نظراً لقيام زوجته بزيارة أهليتها بمحافظة أخرى وذهابه للعمل، وخشيته ترك نجله للمنزل أو إحداثه مكروه بنفسه اضطر لفعل ذلك وعقب عودته من العمل يقوم بإنزاله للشقة سكنه.

الإسماعيلي يتعادل مع الداخلية بهدف لكل منهما وديا

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!