: وزارة التعليم تبشر أولياء الأمور.. إتاحة سداد مصروفات المدارس من الأحد 3 يوليو

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تاريخ النشر الخميس 09 يونية 2022 | 17:53

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إتاحة سداد المصروفات الدراسية للعام الدراسي الجديد 2022 / 2023 لطلاب الصفوف الأولى بكافة المراحل الدراسية بداية من يوم الأحد 3 يوليو 2022.

ونبهت وزارة التربية والتعليم، على المديريات التعليمية بسرعة الانتهاء من تسجيل نتائج الامتحانات لجميع الطلاب سواء كان (منتظم أو عمال أو منازل) للعام الدراسي الحالي 2021 / 2022 لجميع الصفوف الدراسية.

وشددت وزارة التربية والتعليم ، على أن يتم تسجيل نتائج الامتحانات من خلال التطبيق الإلكتروني المعد لهذا الغرض ، تمهيدا للاعتماد الإلكتروني لنتائج الامتحانات، وتحديث بيانات نقل الطلبة للصفوف الأعلى من خلال النظام الإلكتروني الخاص بذلك.

وأضافت وزارة التربية والتعليم : يتم بدأ تسجيل النتائج من يوم الأحد الموافق 12 يونيو وحتى الخميس الموافق 30 يونيو 2022 ، مع التأكيد على قيام المدارس بالمراجعة والتدقيق لبيانات الطلاب عند تسجيل نتائج الامتحانات.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سوف يتم تحديث بيانات الطلاب وفقا للعام الدراسي 2022 / 2023 حسب نتائج الامتحانات التي سيتم تسجيلها لهم عن طريق المدارس.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!