: قرار مفاجئ بشأن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالشرقية

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تاريخ النشر الخميس 09 يونية 2022 | 15:56

شغلت نتيجة الشهادة الإعدادية، مئات الآلاف من الطلاب وسط حالة من القلق والخوف التي تسيطر عليهم وعلي أولياء الأمور، وإذ أنه مع قرب الإعلان الرسمي عن النتيجة بمحافظة الشرقية، فوجئ الطلاب بقرار تأجيل الاعتماد.

وينتظر أكثر من 136 ألفاً و982 طالباً وطالبة النتيجة منذ أكثر من أسبوعين بعد انتهاء امتحاناتهم، لمعرفة أي نوع من المدارس الثانوية سيكونون مؤهلين لدخولها.

الشهادة الإعدادية 2022

قال محمد رمضان وكيل وزارة مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، إن قرار تأجيل الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 في الشرقية، إلى يوم الجمعة أو السبت، لمزيد من المراجعة والتدقيق في رصد الدرجات.

وأضاف في بيان نشرته الصفحة الرسمية لمحافظة الشرقية على "فيس بوك"، أنه عقب الانتهاء الرسمي من المراجعة النهائية لدرجات الطلاب في جميع المواد ستعرض النتيجة على المحافظ الدكتور ممدوح غراب لاعتماد النتيجة، وإعلان أسماء العشرة الأوائل، عبر البوابة الإلكترونيه للمحافظة.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية 2022

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم الانتهاء من أعمال تصحيح الأوراق بشكل كامل وقيام الكنترول برصد الدرجات، والتي سيجري مراجعتها للمرة الثانية، الخميس، على أن يتم الاعتماد السبت على الأكثر.

ووجه محافظ الشرقية (ثالث أكبر المحافظات في التعداد السكاني) جميع القائمين على عملية رصد وتصحيح الدرجات التأني ليحصل كل طالب على حقه ومراعاة الدقة الشديدة في عملية المراجعة ورصد الدرجات والالتزام بالسرية التامة حرصًا على مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب.

وعبّر عدد من أولياء أمور الطلاب عن غضبهم من تأجيل النتيجة بعد انتظارهم لها خلال هذة المدة.

رابط الحصول على نتيحة الإعدادية في الشرقية 2022

هناك 4 خطوات للحصول على نتيجة الإعدادية في الشرقية:

- الدخول على موقع بوابة محافظة الشرقية.

- يتم اختيار الخدمات الإلكترونية ثم اختيار قسم نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي.

- كتابة البيانات المطلوبة (الاسم ثلاثي، ورقم الجلوس)

- الضغط على عرض النتيجة

والجدير بالذكر، ان عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية في الشرقية 136 ألفا و982 طالبا وطالبة، مقسمين إلى 134 ألفا و750 طالبا وطالبة بالشهادة الإعدادية العامة.

و2157 طالبا وطالبة بالشهادة الإعدادية المهنية، و55 طالبا وطالبة بالشهادة الإعدادية للأمل، و11 طالبا وطالبة بالشهادة الإعدادية للنور للمكفوفين، و9 طلاب بلجنة مستشفى 57357 ،وذلك أمام 769 لجنة على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!