: أكرم حسني يستعد لأغنيته الجديدة من داخل الاستوديو

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تاريخ النشر الخميس 09 يونية 2022 | 15:51

بعد نجاح أغنيته الشهيرة "ستو أنا"، من مسلسله" مكتوب عليا" الذي خاض به الماراثون الرمضاني الماضي 2022، يستعد الفنان أكرم حسنى لطرح أغنية جديدة ،حيث نشر عبر خاصية الاستوري على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي" انستجرام" فيديو من داخل الاستديو لتسجيل أغنية جديدة دون الكشف عن تفاصيلها.

أكرم حسني

ومن جانب آخر، يستعد الكينج محمد منير لطرح أغنية جديدة تحمل اسم "للى" من كلمات وألحان الفنان أكرم حسني بعد تأجيل دام عدة سنوات.

وكشف أكرم حسني، عن الأغنية لن تكون ديو بينه وبين الكينج محمد منير لكنها من كلماته وألحانه.

وأكد: "قبل 5 سنوات تواصل محمد منير معي وسألني عن مؤلف أغاني شخصية أبو حفيظة وطلب مني مقابلتي وبعدها طلب كتابة أغنية له وحاولت كتابة شيء يرضيه لكن لم يحدث توفيق".

أكرم حسني

وتابع: أنه قرر إيقاف المشروع ولكن بعد كتابة أغنية منذ فترة قرر عرضها على محمد منير ووافق عليها.

وأفاد: "كنت صرفت نظر عن الموضوع ولكن فاجأة جاءت لي فكرة وكتبتها وبعدها شعرت أنها تليق للفنان محمد منير وكلمته وعرضتها عليه".

وأعرب: أن الفنان محمد منير أعجب بكلمات الأغنية وبدأ التحضير لها بالفعل ومن المنتظر طرحها للجمهور قريباً وتحمل اسم" للي" وهي الكلمة التي ستتكرر كثيراً في الأغنية موضحاً أنها لا تحمل الطابع النوبي، ولكنها أغنية من الغزل والحب التي اعتاد محمد منير تقديمها للجمهور.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!