: مصرع 4 غرقا داخل بيارة صرف وشبكة ري في بني سويف والأقصر

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقي شاب ونجل شقيقه مصرعهما غرقًا، إثر سقوطهما في بئر شبكة ري أرض زراعية بعزبة المنصورة التابعة لقرية الحمام بمركز ناصر محافظة بني سويف، وتم انتشال جثتيهما إلى مستشفى ناصر العام، تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء طارق مشهور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بغرق شخصين في بئر شبكة ري أرض زراعية بعزبة المنصورة التابعة لقرية الحمام بدائرة مركز شرطة ناصر.

وبالانتقال والفحص، تبين أن المتوفيين هما: أحمد محمد حامد، 28 عامًا، فلاح، ونجل شقيقه محمود ناصر محمد حامد، 13 عامًا، يقيمان قرية كوم أبوخلاد، بمركز ناصر، وتبين أنهما سقطا في بئر شبكة ري أرض زراعية بعزبة المنصورة التابعة لقرية الحمام، ما أدى لوفاتهما.

وعلى الفور تم استدعاء قوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف، التي انتقلت إلى موقع البلاغ، حيث تم انتشال جثتي المتوفيين من مياه البئر، ونقلتهما سيارات الإسعاف إلى مستشفى ناصر العام، وتم إيداعهما مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

كما لقي مقاول وعامل مصرعهما، خلال العمل في إصلاحات داخل بيارة صرف صحي بحي القرية في مدينة إسنا بمحافظة الأقصر، وتم نقل الحثتين لمشرحة مستشفى إسنا، تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء خالد عبدالحميد، مدير أمن الأقصر، إخطاراً من مأمور مركز شرطة إسنا العقيد مروان عاطف، يفيد بورود بلاغ بمصرع شخصين خلال العمل في إحدى بلاعات الصرف الصحي بحي القرية بمنطقة الشيخ سعد دائرة المركز، وعلى الفور انتقل المقدم أحمد قورة، رئيس المباحث بإسنا، لمكان الواقعة، وتبين من خلال الفحص أن الواقعة أسفرت عن مصرع كل من “أحمد عبيد” 35 سنة مقاول، و”سيد خيري” 25 سنة عامل تسليك بالصرف الصحي، وتم انتشال جثث الضحايا، ونقلهم إلى مشرحة مستشفى إسنا.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال الشهود.

واقعة مأساوية .. مصرع 3 من أسرة واحدة سقطوا في بيارة صرف منزلهم بالشرقية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!