: لقاء الخميسي بعد رحلتها الأخيرة : رجعت لحياتي الطبيعية

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تاريخ النشر الخميس 09 يونية 2022 | 14:19

نشرت الفنانة لقاء الخميسي، صورة جديدة لها عبر خاصية الاستوري من داخل سيارتها، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وكتبت لقاء الخميسي، قائلة:" رجعت لحياتي الطبيعية "و ذلك بعد رحلتها الأخيرة .

لقاء الخميسي

وفي سياق آخر، لقاء الخميسي، شاركت مؤخرا في مسلسل "إجازة مفتوحة" من نوعية أعمال الـ40 حلقة، بطولة شريف منير، وسميحة أيوب، وملك قورة، ونور محمود، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وهشام إسماعيل، وهدى مجد، وصبا الرافعي، وألفت عمر، ومحمد العمروسي، وأحمد زكريا، وعدد من الفنانين الشباب، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

لقاء الخميسي

يذكر أن لقاء الخميسي، خريجة كلية التجارة، ثم التحقت بمعهد الفنون المسرحية وتخرجت منه، عملت بعد ذلك بالتدريس في جامعة 6 أكتوبر. بدأت حياتها الفنية بالعمل في مجال الإعلانات، ثم عملت فى مسرحية "تحب تشوف مأساة"، ومن أبرز أعمالها:" العطار والسبع بنات، حارة الطبلاوي، السيت كوم، شباب أون لاين، والمسلسل الإذاعي جارة القمر، ومن أشهر أعمالها مسلسل "راجل وست ستات"، وكذلك العديد من الأفلام مثل:" كذلك في الزمالك، قلب جرئ، حاحا وتفاحة".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!