: ياسمين صبري في إطلالة ساحرة باللون الأحمر

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net القاهرة - العرب اليوم

تألقت النجمة ياسمين صبري بعد مشاركتها في مهرجان "كان" السينمائي بدورته الخامسة والسبعين بإطلالة باللون الأحمر القرميدي، من جزر الموريشوس. فالفستان رائع التفصيل من دون أكمام، ومزود بحمالات عريضة ويتسم بقصة درابيه عند الصدر وبتنورة ذات قماش مزموم وينسدل بحرية بقصة ميدي.ويُذكر أنّ النجمة تميزت بإطلالات رائعة بفساتين ذات طابع بوهو شيك Boho Chic، خلال جولاتها الى الخارج، ومنها ما أعددناه لك من صور نشرتها النجمة على انستغرامها الخاص.

وتميزت ياسمين صبري بفستان مموج مستوحى من أعماق المحيط الأزرق، وهو مصنوع من قماش اللاميه. الزي يتميز بقصة مقفولة من الأعلى وتنورة واسعة. وقد حملت حقيبة سوداء وتزينت بعقد يحيط بعنقها.وخلال زيارتها جزر الموريشوس، تألقت بفستان أزرق إنديغو من تصميم اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi يتسم بقصة كتف واحدة، وبتنورة واسعة تنسدل بحرية على قوامها. وقد اعتمرت النجمة قبعة من القش.

وتميزت ياسمين صبري خلال استعدادها لاستقلال طائرة خاصة بفستان من القطن الأبيض، يتميز بقصة كتف غير متجانسة ويزدان بعقدة أنثوية، وقد حملت حقيبة تسوّق من ديور Dior. واتسمت تسريحة الشينيون المنخفض التي اعتمدتها بالرقي والعملانية في آن واحد.

كما تألقت النجمة في مهرجان كانّ السينمائي مؤخراً بفستان ساحر للمصمم رامي قاضي ،هو مصنوع من القماش الميتاليكي المموج والذي يتراوح ما بين الأبيض والزهري والفوشيا، وحملت حقيبة براقة منمقة وتزينت بمجوهرات ماسية من كارتييه Cartier.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ياسمين وهند صبري تتألقان في القفطان المغربي التقليدي

هيفاء وهبي بإطلالة وردية أنيقة ومحتشمة بالقفطان المغربي

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!