: الزمالك يدرس المشاركة في البطولة العربية لكرة اليد

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فرق ألعاب الصالات أن إدارة النادي تدرس مشاركة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي في النسخة المقبلة للبطولة العربية للأندية.

وأضاف عضو المجلس أن التفكير في المشاركة جاء بعد استحداث خوض بطل النسخة المقبلة من البطولة العربية كأس العالم للأندية السوبر جلوب، وفقا للبيان الصادر من الاتحاد العربي.

واختتم المشرف على ألعاب الصالات بالزمالك تصريحاته بأن إدارة النادي ستناقش الملف لاتخاذ القرار الأنسب وبما يعود بالنفع على الفريق.

وكان الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، توج بلقب كأس السوبر الإفريقي وتأهل لبطولة كأس العالم للأندية، بعد الفوز على نادي الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين بالنيجر.

أقيمت المباراة على صالة الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بفوز «رجال يد الأهلي» بنتيجة 32-31.

وبهذه النتيجة حصد «رجال يد الأهلي» لقب كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الزمالك، ليحسم الفريق تأهله إلى بطولة كأس العالم للأندية التي سوف تقام خلال الفترة القادمة.

ويستعد الفريقان لخوض غمار منافسات بطولة كأس الكؤوس الإفريقية في الفترة من 10 إلى 20 مايو الجاري.

الزمالك يمدد عقد رشاد شبل لاعب فريق الطائرة لمدة موسمين

أحمد مرتضى: صفقات جديدة في صفوف الزمالك والإعلان عنها نهاية الموسم.. فيديو

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!