: توزيع امتحان يتضمن إجابة سؤال لطلاب الفرقة الثانية بطب أسيوط

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تاريخ النشر الخميس 09 يونية 2022 | 13:05

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قيام كلية الطب بتوزيع امتحانات الفرقة الثانية محلولة على الطلاب وسحب ورقة الأسئلة وتأخير الامتحان 3 ساعات لطباعة ورقة جديدة من الأسئلة .

قال الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب بجامعة أسيوط ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية انه حدث خطأ في طباعة امتحان أعمال السنة " ميد تيرم " للفرقة الثانية بكلية الطب بطباعة إجابة سؤال بورقة الأسئلة وتم تدارك الأمر وجمع ورقة الأسئلة من الطلاب وطباعة امتحان بأسئلة جديدة .

وأضاف عميد كلية الطب بجامعة أسيوط في تصريحات صحفية انه مع طباعة أسئلة الامتحان يتم طباعة نموذج إجابة وإرساله الى الكنترول للقيام بأعمال التصحيح ولكن حدث خطأ اثناء الطباعة حيث قام المسئول عن الطباعة بطباعة إجابة سؤال من الـ6 أسئلة في ورقة الأسئلة بدلا من طباعاتها في نموذج الإجابة الذي يرسل الى الكنترول للتصحيح.

وتابع عميد كلية الطب بجامعة أسيوط : لاحظت ذلك عضو هيئة التدريس المراقبة على الامتحان بعد توزيع ورقة الأسئلة على الطلاب وقامت بالاتصال بي وقمنا بجمع ورق الأسئلة من الطلاب وطباعة امتحان جديد باسئلة جديدة وتم توزيع الامتحان على الطلاب لاداء الامتحان وتاخر الامتحان 3 ساعات بسبب وضع أسئلة الامتحان والطباعة ولكن لم يؤثر على الطلاب .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!