: رسمياَ .. رحيل ديفوك أوريجي عن ليفربول بعد 8 سنوات مع الفريق

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تاريخ النشر الخميس 09 يونية 2022 | 11:51

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلا ح، رحيل نجمه البلجيكى ديفوك أوريجى بنهاية الموسم الجارى 2022.

ونشر نادى ليفربول بيانا عبر موقعه الرسمى وحسابه على توتير جاء فيه "سيترك ديفوك أوريجى النادى عندما ينتهى عقده فى نهاية يونيو".

وأتم بيان ليفربول الرسمى "شكرًا لك على ثمانى سنوات من الخدمة المذهلة وترك لنا العديد من الذكريات الخاصة، يا أسطورة ليفربول".

كما حرص فريق ليفربول على تكريم أوريجى الذى سيرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجارى، وقام عدد من اللاعبين والجهاز الفنى بعمل ممر شرفى، سار من خلاله أوريجى، عقب انتهاء مواجهة الفريق أمام وولفرهامبتون والتى شهدت فوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الختامية بالبريمرليج.

ووفقا للموقع الرسمى لليفربول يقول ديفوك أوريجى إن الفترة التى قضاها فى ليفربول كانت "شرفًا"، وأن النادي سيحتفظ بمكانة خاصة في قلبه إلى الأبد .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!