: جومانا مراد أحدث المنضمين لأسرة مسلسل "في مهب الريح"

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تاريخ النشر الخميس 09 يونية 2022 | 11:43

تعد الفنانة جومانا مراد أحدث الأبطال المنضمين لأسرة مسلسل "في مهب الريح:، والذي تلعب بطولته الفنانة التونسية هند صبري، حيث يعكف صناع العمل على التجهيز لتحضيراته في الفترة الحالية.

ومن الأبطال المشاركين في  مسلسل في مهب الريح كل من الفنان إياد نصار ،وماجد المصري، مع الفنانة هند صبري وجومانا مراد، وجاري التعاقد على باقي الفنانين.

ويتكون مسلسل في مهب الريح من 45 حلقة، ومأخوذ من فورمات مسلسل The Good Wife، إخراج أحمد خالد موسى، والمسلسل من إنتاج محمد مشيش.

يذمر أن أخر أعمال الفنانة جومانا مراد هي حكاية مش هنفرح بيكي، وهي إحدى حكايات الموسم الأول من مسلسل زي القمر، الذي عُرض عبر شاشة قناة CBC.

وضمت حكاية مش هنفرح بيكي العديد من الفنانين مع جومانا مراد، منهم محمد كيلاني، عباس أبو الحسن، مها أبو عوف وهشام الشاذلي، نرمين زعزع، محمد أبو داوود، والحكاية من تأليف شهيرة سلام، وتحت قيادة المخرج محمد عبد الرحمن حماقي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!