ألوان الوطن | كيفية تفعيل حذف الرسائل تلقائيا من واتساب.. اتبع هذه الخطوات ""

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفعيل حذف الرسائل تلقائياً من واتساب، من بين الميزات التي يوفرها تطبيق المراسلة الشهير وربما لا يعلم البعض أنه يمكن الحصول عليها بسهولة ويسر، إذ من شأنها العمل على إزالة المحادثات بشكل تلقائي في غضون أيام وجيزة حال عدم حذفها من المستخدم بشكل مباشر. 

تفعيل حذف الرسائل تلقائياً من واتساب

وعند الاستعانة بـ تفعيل حذف الرسائل تلقائياً من واتساب، تختفي الرسائل الجديدة من المحادثات والدردشة في خلال 7 أيام، لكن يجب العلم أن تلك الميزة لا تنطبق على الرسائل النصية التي سبق وأرسلت قبل تفعيل هذه الميزة. 

وعليه، سيكون لدى جهة الاتصال التي تشارك في الرسائل طرق لحفظها بجانب عدم إخفاء ملفات الوسائط المتعددة من أي مكان، بحسب ما ذكره موقع «العربية» نقلا عن مجلة Entrepreneur الأميركية، والتي سبق وأشارت إلى أن تطبيق «واتساب» سيعرض على المستخدمين خيار حذف الرسائل تلقائيا بعد 24 ساعة من الإرسال، وتعد تلك الميزة المرتبطة لـ حذف الرسائل بعد 24 ساعة من الإرسال متاحة على المحادثات الفردية والجماعية. 

خطوات تفعيل حذف الرسائل تلقائياً من واتساب 

وحول خطوات تفعيل حذف الرسائل تلقائياً من واتساب، يمكنك اتباع الخطوات التالية.. 

- افتح دردشة واتساب.

- اضغط على اسم جهة الاتصال.

- ابحث عن الخيار «الرسائل المؤقتة».

-  قم باختيار «تفعيل». 

خطوات إلغاء حذف الرسائل تلقائياً من واتساب  

- ومن أجل إلغاء تنشيط حذف الرسائل تلقائياً من واتساب، اتبع نفس الخطوات السابق ذكرها، ثم اختار «غير نشط» بدلا من «تفعيل».

وفي سبتمبر الماضي، كانت شركة واتساب أعلنت أنها تختبر ميزة تعمل على مزامنة حذف الدردشة عبر جميع الأجهزة التي تستخدم الحساب الواحد سواء من سطح المكتب أو هاتف المحمول، وتلك الميزة ستعمل على إخفاء أي رسائل بمجرد حذفها من التطبيق في نظام التشغيل «آي أو إس» أو «أندرويد».

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!