: اليورو يرتفع.. سعر الدولار والعملات في بداية تعاملات اليوم الخميس

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقرت أسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري بداية تعاملات اليوم الخميس ونهاية التعاملات الأسبوعية، في حين ارتفعت أسعار صرف العملة الأوروبية (اليورو) وتراجع الجنيه الإسترليني بالبنوك الحكومية والخاصة.

وفي أكبر بنكين حكوميين مصريين من حيث حجم الأصول والتعاملات (البنك الأهلي المصري وبنك مصر)، شهد سعر صرف الدولار استقرارا؛ ليسجل 18.65 جنيه للشراء و18.71 جنيه للبيع.. وفي البنوك الخاصة، سجل سعر صرف الدولار في البنك التجاري الدولي 18.67 جنيه للشراء و18.73 جنيه للبيع.

وطبقا للبنك المركزي، يبلغ متوسط أسعار السوق بالجنيه المصري أمام الدولار 18.64 جنيه للشراء و18.74 جنيه للبيع.

وعلى صعيد العملات الرئيسية، ما زالت تداعيات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا تلقى بظلالها على أسواق المال والمصارف الدولية، حيث ارتفعت العملة الأوروبية (اليورو) ما بين 5 – 10 قروش “شراء وبيع” في البنوك الحكومية والخاصة..

وسجلت في البنك الأهلي وبنك مصر ارتفاعا 19.97 جنيه للشراء و20.08 جنيه للبيع.. وفي البنك التجاري الدولي، سجلت ارتفاعا 19.99 جنيه للشراء و20.10 جنيه للبيع.

وطبقا للبنك المركزي، يبلغ متوسط أسعار السوق بالجنيه المصري أمام “اليورو” 20.00 جنيه للشراء و20.13 جنيه للبيع.

وسجل الجنيه الإسترليني اليوم تراجعا ما بين 4 – 9 قروش “شراء وبيع” في البنوك الحكومية والخاصة، وفي البنك الأهلي وبنك مصر سجل الإسترليني ارتفاعا؛ ليصبح 23.32 جنيه للشراء و23.47 جنيه للبيع.. وفي البنوك الخاصة، سجل الجنيه الإسترليني في البنك التجاري ارتفاعا؛ ليصبح 23.35 جنيه للشراء و23.50 جنيه للبيع.

وطبقا للبنك المركزي، يبلغ متوسط أسعار السوق بالجنيه المصري أمام الجنيه الإسترليني 23.39 جنيه للشراء و23.52 جنيه للبيع.

وعلى صعيد العملات العربية، سجل الريال السعودي بالبنك الأهلي وبنك مصر هدوءا 4.96 جنيه للشراء و4.98 جنيه للبيع، وسجل الدينار الكويتي في البنك الأهلي ارتفاعا طفيفا “شراء وبيع”؛ ليصبح 58.59 جنيه للشراء و61.10 جنيه للبيع، وسجل الدرهم الإماراتي ارتفاعا طفيفا في البنك الأهلي؛ ليصبح 5.07 جنيه للشراء و5.09 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بداية تعاملات اليوم الأربعاء

ارتفاع سعر الدولار في منتصف تعاملات اليوم الأربعاء

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!