ألوان الوطن | القصة الحقيقية لـ لعبة Subway Surfers الشهيرة.. حكاية صدمت الجميع ""

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقيقة محزنة كانت في انتظار عشاق لعبة Subway Surfers الشهيرة التي جرى إطلاقها عام 2012، إذ شعر الكثيرون بالحزن عندما علموا بقصة اللعبة الصادمة بعد أن شاركها عدد من رواد السوشيال ميديا عبر منشورات عدِة، الأمر الذي دفع البعض للبحث عن حقيقة لعبة Subway Surfers.

ووفقًا لما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فإن القصة وراء لعبة Subway Surfers أو صب واي، تعود إلى شخص يدعى «إدرسون»، وكان ابنه موهوبًا في الرسم ويحب رسم الجرافيتي، وفي أحد الأيام ذهب إلى محطة السكة الحديدية كي يرسم على القطار عندما باغته الحارس، ليصاب الطفل بالذعر وعندما أراد أن يهرب التفت إلى الخلف بحثًا عن الحارس ليصطدم بالقطار ويموت، ولذلك دشن والده تلك اللعبة الشهيرة تخليدًا لابنه الراحل، ولكن هل تلك هي حقيقة لعبة Subway Surfers بالفعل؟

القصة المرعبة لـ لعبة Subway Surfers

وبالبحث عن حقيقة لعبة Subway Surfers، فإن ما تداوله رواد السوشيال ميديا يعود إلى حساب باسم «adorebestlads» عبر موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، إذ نشر ذلك الحساب تغريدة من قبل، تحتوي على القصة السابقة وأن الأب ابتكر اللعبة تخليدًا لذكرى ابنه الراحل، مؤكدًا أنها حقيقة اللعبة الشهيرة في العالم، بحسب موقع «إنديا توداي» الهندي.

حقيقة أصل لعبة Subway Surfers الحقيقية

وبعد انتشار التغريدة على نطاق واسع، اعتذر صاحب الحساب عن نشر محتوى لم يتحقق منه، وأكدت شركة «SYBO Games» الشريك المؤسس للعبة Subway Surfers أو سابواي، أنها ابتكرت اللعبة كعلامة على احترام ثقافة الشارع والتنوع، في حين قال ماتياس جريدال نورفيج، الرئيس التنفيذي لشركة SYBO Games، إن اللعبة هي مزيجًا من العاطفة، وثقافة الشارع، والأزياء، والرسوم المتحركة، والموسيقى، والكتابة على الجدران والتزلج على الألواح.

وابتكر لعبة Subway Surfers كلا من سيلفستر ريشوج جنسن وبودي جان-مولينر، مؤسسا «SYBO Games» في عام 2012، وتعتمد على طفل يجري بين القطارات المختلفة وهو يرسم الجرافيتي ويجمع العملات الذهبية، وعليه أن يهرب من الحارس، وحازت على شعبية واسعة. 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!