: موسيماني أمام 3 سيناريوهات محتملة بشأن رحيلة عن الأهلي

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تاريخ النشر الخميس 09 يونية 2022 | 04:34

يتحاصر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، بين 3 سيناريوهات محتملة بشأن رحيله عن القلعة الحمراء.

ويمتد تعاقد موسيماني مع الأهلي حتى صيف 2024، إلا أنه ثار جدلا واسعا في الساعات الأخيرة حول مصيره مع وصيف بطل أفريقيا، في ظل التصريحات المثيرة له ولزوجته ووكيلة أعماله، مويرا.

واجتمع مسئولو الأهلي مع المدير الفني للفريق مساء الأربعاء، وأعلن أنه بصدد استكمال هذا الاجتماع بعد عودة موسيماني من المغرب، حيث ينتظم في دورة تدريبية تابعة للاتحاد الأفريقي.

في هذا الصدد، كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس السيناريوهات المحتملة بشأن الاجتماع المقرر له مساء يوم السبت المقبل.

قال شوبير عبر قناة أون تايم سبورتس "هناك 3 سيناريوهات بلا ترتيب، أولها استمرار موسيماني لنهاية الموسم في 30 أغسطس المقبل، على أن يتم بحث الأمر بالكامل في ذلك الوقت من قِبل إدارة النادي".

وأضاف "السيناريو الثاني، أن يقود موسيماني المباريات الـ3 القادمة ضد المصري بالسلوم وإيسترن كومباني ثم الزمالك، على أن تعقد جلسة أخرى في الأسبوع الأخير من شهر يونيو الجاري، لبحث الموقف خاصة أن موسيماني قدم للنادي الأهلي بعض العروض التي وصلته منذ فترة وبأرقام جيدة جدا، وانتهى الأمر وقتها بتجديد عقده".

وفجر حارس مرمى منتخب مصر في مونديال 1990، مفاجأة بشأن البديل المحتمل لخلافة موسيماني حال إقالته خلال الأيام المقبلة، قائلا: "من الوارد أن يستمر المدرب المساعد سامي قمصان لفترة كمدير فني مؤقت، مع إضافة مدرب من قطاع الناشئين، لتولي المهمة في المباريات الـ3 المذكورة".

واختتم أحمد شوبير: "بالتأكيد المدرب القادم أجنبي، والاتجاه لمدير فني من ألمانيا أو البرتغال، أو مدارس تدريبية قريبة الشبه من الدولتين".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!