: جونسون ينجو من التصويت الحاسم لحجب الثقة بسبب فضيحة بارتي غيت

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية، تشير لإمكانية الإطاحة ببوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطاني من حزب المحافظين على خلفية فضيحة بارتي غيت.

ووفقا لموقع سكاي نيوز عربية، فقد جاءت نتيجة التصويت داخل الحزب لحجب الثقة من جونسون، في صالحه؛ حيث صوّت 211 نائبا محافظا مع بقاء جونسون في منصبه في مقابل رفض 148 في اقتراع سري، ما يسمح له بالبقاء على رأس الحزب والاحتفاظ بمنصبه رئيسا للحكومة البريطانية.

وحصل جونسون وفقا لهذه النتيجة على دعم 59 بالمئة من نواب حزبه، وهو أقل من الدعم الذي مُنح لرئيسة الوزراء السابقة تيريزا ماي في تصويت على الثقة واجهته في 2018.

ويتعرض جونسون، الذي تم تعيينه رئيسا للوزراء بعد فوز انتخابي ساحق في 2019، لضغوط متزايدة، ولم ينجح في تجاوز تقرير وثق الحفلات المليئة بالمشروبات الكحولية والتي شارك فيها كبار رجال السلطة عندما كانت بريطانيا تخضع لإغلاق صارم من أجل التصدي لجائحة كوفيد-19.

الرئيس السيسي لـ جونسون: نتطلع لمضاعفة حجم الاستثمارات البريطانية في مصر

جونسون يتعرض لموقف محرج بسبب لورين.. والتعليقات تشعل تويتر

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!