: «ضربني واشتكى».. شقيق ياسمين عبد العزيز يسخر من تحذير محاميها

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سخر الفنان وائل عبدالعزيز، من بيان محامي شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز؛ عقب الهجوم المتبادل بالمنشورات بينهما؛ بسبب شائعات انفصال ياسمين وزوجها الفنان أحمد العوضي، وحالة ياسمين عبدالعزيز المرضية.

وأعاد وائل عبدالعزيز، نشر بيان محامي شقيقته عبر خاصية الاستوري بموقع «إنستجرام»، وعلق قائلاً: «ضربني واشتكى» ضاحكًا.

وكان المحامي أشرف عبدالعزيز، محامي الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أصدر بيانًا حذّر فيه أي شخص، خاصة شقيقها الفنان وائل عبدالعزيز، من الزج باسم الفنانة في أي أحاديث أو حوارات، مشيرًا إلى أن من يخالف ذلك سيتخذ ضده جميع الإجراءات القانونية.

وجاء نص البيان كالتالي: «يُحذّر مكتب أشرف عبدالعزيز محامي الفنانة ياسمين عبدالعزيز، شقيق الفنانة من أن ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبدالعزيز».

وأضاف البيان: «لذلك فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك».

بعد أخبار انفصالهما.. أحمد العوضي يوجه رسالة إلى ياسمين عبد العزيز

تطورات جديدة في أزمة ياسمين عبد العزيز .. محاميها يعلن مقاضته لشقيقها

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!