: مرتضى منصور عن لافتة مجمع التواليتات: فى آلاف اسمهم حسن مصطفى

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن رد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على بيان اتحاد كرة اليد، والذي اتهم خلاله رئيس القلعة البيضاء بالإساءة لحسن مصطفى.

وقال هاني حتحوت ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن مرتضى منصور أكد إن اللافتة التي تحمل “مجمع حمامات حسن مصطفى”، لم يقصد بها رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

ونقل هاني حتحوت، تصريحات مرتضى منصور التي قال فيها :” من قال أني أسيئ لحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، هناك الآف ممن يحملون اسم حسن مصطفى، وقد يكون أحد زملائي السابقين ممن أساءوا إليً وأنا أرد عليه”.

وكان الاتحاد المصري لكرة اليد، تقدم ببلاغ إلى السيد النائب العام ضد رئيس نادي الزمالك لما بدر منه من إهانة ” حسن مصطفى” رمز من رموز الدولة والعالم وذات البلاغ موجه إلى رئاسة الجمهورية ورئاسة مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة ومجلس النواب واللجنة الأولمبية المصرية باعتبار هذه المؤسسات المنوط بها الدفاع عن الدولة المصرية آملين في اتخاذها ما تراه مناسبا في شأن ما أصابنا وأصاب الشعب المصري والعالم من إهانة سخيفة متعمدة ضد رمز من رموزنا

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!