ألوان الوطن | تسريبات عن مميزات تحديث IOS 16 الجديد.. لن يدعم كل أجهزة أيفون ""

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد قليل، ينطلق مؤتمر مطوري أبل السنوي «WWDC»، وينتظر عشاق هواتف أيفون الشهيرة إعلان العملاق الأمريكي خلال هذا المؤتمر عن تحديث IOS 16 الذي يدعم هواتف أبل الثمينة، بالإضافة إلى المميزات الجديدة المقبلة في التحديث سوف يتضح في المؤتمر أيضا الأجهزة التي سيصلها والتي لن يدعمها.

أمور أخرى في مؤتمر أبل غير تحديث IOS 16

بالإضافة إلى تحديث IOS 16، فإن تحديثات البرامج الرئيسية ليست الأشياء الجديدة الوحيدة المتوقع ظهورها لأول مرة في WWDC 2022، فمن المحتمل أن تقدم أبل تحديثات لنظامي MacOS وWatchOS التي تقوم عليها أجهزة «ماك» وساعات «أبل» الذكية، بحسب موقع «سي نت».

تسريبات حول تحديث IOS 16

تعلن أبل عادةً عن إصدار iOS الجديد في مؤتمر WWDC السنوي وتصدر إصدارًا تجريبيًا عامًا بعد فترة وجيزة، ويمكن أن نرى طرح نظام التشغيل iOS 16 رسميا في سبتمبر، حيث يصل نظام iOS الجديد عادةً في نفس وقت الإعلان عن سلسلة أيفون الجديدة.

إصدار أبل لنسخة جديدة من iOS كل عام لا يعني إيقاف الدعم عن أجهزتها القديمة، ولكن حتى مرحلة معينة، فالشركة الأمريكية تسقط كل فترة الطراز الأقدم من بين هواتفها من قائمة الدعم، وهذه السنة من المتوقع أن يصل التحديث إلى الأجهزة التي تحتوي على معالج A10 أو أعلى، أي بداية من أيفون7 والإصدارات الأحدث، ما يعني أن أجهزة أيفون 6 إس لن تحصل عليه.

السمة المميزة لتجربة مستخدم أيفون في النظام الجديد ستكون شبكة مربعات التطبيقات الصغيرة التي تنتشر على الشاشة الرئيسية، إذ يقترح البعض أن التحديث سيوفر أدوات كبيرة وجدية، إذ ستظهر التطبيقات المعروضة في مربعات ومستطيلات أكبر من المعتاد، مما يترك مساحة لمزيد من المعلومات مثل طقس اليوم والتذكيرات المحددة والأغنية التي يتم تشغيلها.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!