: السجن المؤبد لـ4 متهمين والمشدد 15 سنة لـ3 آخرين بتهمة تزوير محررات رسمية

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تاريخ النشر الاثنين 06 يونية 2022 | 19:07

حكمت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة 7 متهمين، بالسجن المشدد 15 سنة لثلاثة متهمين، والسجن المؤبد لأربعة آخرين، لتزويرهم محررات رسمية في القضية رقم 693 لسنة 2022 جنايات حلوان.

واتضح من أمر إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات، أنهم بدائرة قسم شرطة حلوان، قامت المتهمة الأولى بصفتها من أرباب الوظائف العمومية "موظفة حفظ بمكتب توثيق مدينة حلوان"، باختلاس مستندات جهة عملها والمسلمة إليها بسبب وظيفتها، بأن قامت باستلام دفتر المحررات الرسمية لعام 2012، ليبقى تحت تصرف جهة عملها، إلا أنها اختلسته بنية تملكه وإضاعته على جهة عملها، وارتبطت تلك الجريمة بجريمتي تزوير في محررات رسمية.

واستعمالها فيما زورت من أجله، ارتباطا لا يقبل التجزئة ذلك أنه في ذات الزمان والمكان أنفي البيان، ارتكبت وباقي المتهمين بالاشتراك مع آخر مجهول، تزويراً في محرر رسمي ألا وهو " توكيل رسمي عام والمنسوب صدوره لمكتب توثيق شهر عقاري مدينه حلوان"، وكان ذلك بطريق الاصطناع، وذلك بأن اتفقوا مع المجهول على تزويره على غرار نظيره الصحيح التي تصدره تلك الجهة، وساعدوه بأن أمدوه بالبيانات المراد إثباتها به.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!