: خروج قطار عن القبطان في محطة بلقاس بالدقهلية

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تاريخ النشر الاثنين 06 يونية 2022 | 18:47

شهدت محطة مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية ، خروج قطار عن القضبان أثناء عبور القطار المتجه بين مدينتى (شربين-طنطا) وتحرك ونش من قبل هيئة السكك الحديدية بمدينة المنصورة لسرعة رفع القطار وعودته إلى القضبان مرة أخرى دون خسائر مادية أو بشرية.

حيث خرجت عربة من القطار المتجة من (شربين - طنطا) عن القضبان والذى يحمل رقم 3911 مضيفا لأن الحادث لم يسفر عن وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

وكلف الدكتور عمرو عبد العاطى، رئيس مدينة بلقاس ، كل من وليد الموجى مدير المكتب الفنى، ومحمود خليل مدير العلاقات العامة وأحمد عادل مدير المتابعة وحاتم عطوه مدير إدارة المواقف، وبحضور المقدم محمد جمعة مأمور مركز شرطة بلقاس، بالوقوف على الإجراءات المتخذة وتوفير سيارات اتجاه مراكز شربين وبيلا بمحافظة كفر الشيخ.

وقال رئيس مدينة بلقاس أنه تم استدعاء ونش من قبل هيئة السكك الحديدية بالمنصورة، وتجرى المعاينات اللازمة بحضور اللجنة الفنية لهيئة سكك حديد مصر وشرطة النقل والمواصلات.

خروج قطار عن القطبان

خروج قطار عن القطبان

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!