: نشر وحذف.. صراع ياسمين عبد العزيز وشقيقها حديث السوشيال

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تاريخ النشر الاثنين 06 يونية 2022 | 15:55

لا زالت المشادات الكتابية على السوشيال ميديا تتصارع بين شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وائل عبد العزيز، وذلك عبر الـ "فيسبوك" والـ"إنستجرام".

والغريب في الأمر أنهم ينشرون ويحذفون حديثهم عن خلافاتهم عبر المواقع الإلكترونية، وأصبحت الحيرة تنتاب متابعيهم ما السبب وراء هذا الحذف.

يذكر أن وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب وائل عبد العزيز، قائلا:"أنا مش هرد عليكي والله قلة الأدب دي، انتي ماتعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحاميتك إزاي وحاولت أطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خسائر".

ياسمين عبد العزيز

وأضاف:"لكن انتي ما بتتعلميش، ربنا بيدي الإنسان دروس ودرس مرضك ماتعلمتيش منه حاجه، ربنا يهديكي ولو على البيع انتي بعتينا كتير من 20 سنة، واحنا اللي بنشتريكي".

سبق أن وائل عبد العزيز، كشف عن رد شقيقته بعد خلاف دام عامين، وذلك من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الشهير" فيسبوك".

وكتب شقيق ياسمين عبد العزيز، تعليقا بعد تداول أنباء انفصالها عن أحمد العوضي: "يا بنتي أنتي ليكي إحنا بعض ربنا وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".

ياسمين عبد العزيز

وجاءت المزيد من التعليقات على منشور وائل عبد العزيز، وتمنى متابعيه أن تنصلح الأحوال بينه وبين شقيقته التي دوما ما تتجاهل الرد عليه بعد الأزمة الكبيرة بينهما، مما أسفر عن مقاطعة كاملة من ناحيتها له.

كما علق بعض المتابعين بصورة من رد ياسمين عبد العزيز على وائل، الأمر الذي دفع الأخير لحذف منشوره تماما من صفحته على فيسبوك.

وردت ياسمين عبد العزيز، على شقيقها، بعد نشره لهذه الصورة عن طريق ردها عليه لأول مرة منذ هذه الأزمة قبل سنتين.

وكتبت ياسمين عبد العزيز، عبر خاصية الاستوري القصيرة لحسابها على إنستجرام: "أتوكس أنت يا اللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".

ياسمين عبد العزيز

ولكن ياسمين عبد العزيز، حذفت هذا الرد من خاصية الاستوري على إنستجرام، بعد دقائق من نشره وتراجعت عنه.

سبق أن قبل إعلان ياسمين عبد العزيز، زواجها السري من أحمد العوضي، كان قد اتهمها شقيقها وائل عبد العزيز أنها تفسد سمعتها وسمعة العائلة بسبب علاقتها به.

وقام وائل عبد العزيز في مارس 2020 بكتابة منشور أساء فيه لياسمين عبد العزيز وأتبعه بحرب كلامية بينه وبين أحمد العوضي في سلسلة من المنشورات الحادة وقال في أحدها: "بص يا بني أنا لما فاض بيا آخر مرة بعت لك رديت علّيا وشتمت فيا وفى عيلتي.. الغلط مش عليك الغلط على اللي سابتك تغلط في أهلها كلهم واللي يسمح لحد يغلط في أهله يسمح بأي حاجة تاني تحصلهم".

وأضاف: "أنا عايز أعرف دلوقتي أنتم إزاي عايشين مع بعض في البيت والشغل بدون صفة ولو في صفة محدش صرح بيها ليه!! أنا بردو اللي بعمل فضايح وهيا دي الأصول!! ما تعلنوا جوازكم.. طيب قسمًا بالله أنا مش هسيب حقي وسمعتي وسمعة أهلي إلا لما الأمور تتحط في نصابها الصحيح.. واللى هيغلط فيا زي الناس اللي فاتت من الزملاء المطبلتيه أنا هاخد حقي بالقانون وأخيرًا للناس المحترمة لو ليك أخت حط نفسك مكاني ؟.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!