: الإسماعيلي يخوض مباراتين وديتين ضد الداخلية والبنك الأهلي بالقاهرة

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنهى الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي، إجراءات الإتفاق على تنظيم مباراتين وديتين أمام الداخلية والبنك الأهلي بالقاهرة يومي الأربعاء والخميس المقبلين وذلك ضمن برنامج الإعداد لإستئناف مسابقة الدوري العام.

وفضل الجهاز الفني المبيت بأحد فنادق العاصمة نظراً لضيق الوقت بين الوديتين ولتجنب تعرض اللاعبين للأرهاق خلال فترة التوقف الحالية ضمن الأجندة الدولية.

ويحرص حمزة الجمل المدير الفني وجهازه المعاون على الإستفادة من المباريات التجريبية في تحقيق مزيد من التفاهم والترابط والانسجام بين كافة اللاعبين إلى جانب تجهيز اللاعبين العائدين من الإصابات وتجريب أكثر من لاعب في مراكز مختلفة لتحقيق المرونة التكتيكية فضلاً عن التعرف على مدى إستيعاب اللاعبين للخطط الفنية المرغوب تنفيذها قبيل إستئناف اللقاءات الرسمية.

و ‏الجدير بالذكر أن الفريق قد فاز وديًا أمس على منتخب دمياط بسباعية دون رد قبل أن يحصل على راحة سلبية اليوم من أجل إلتقاط الأنفاس.

مهاجم الإسماعيلي يجري جراحة الرباط الصليبي

وديًا.. الإسماعيلي يفوز علي منتخب دمياط بسباعية نظيفة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!