: غلق نفق الوفاء والأمل بمدينة نصر لاستكمال مشروع المونوريل.. لهذا الموعد

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تاريخ النشر الاثنين 06 يونية 2022 | 15:12

أعلنت الإدارة العامة لمرورالقاهرة تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع تنفيذ الأعمال الإنشائية لاستكمال أعمال مشروع المونوريل بمحور المشير بالقاهرة، الأمر الذى يستلزم تنفيذ التحويلات المرورية، غلق نفق الوفاء والأمل.

وذلك مع تحويل حركة المرور اتجاه محور أبو زيد خضر اتجاه أعلى الشهيد في مدة زمنية ليلتان ليلًا فقط من الساعة 11 مساءً حتى الساعة 6 صباحًا، اعتباراً من اليوم الاثنين.

غلق نفق الوفاء والأمل بمدينة نصر بسبب مشروع المونوريل

وأكدت الإدارة العامة لمرور القاهرة توسعة الأسوار أمام دار الوقود للمتجه إلى القاهرة الجديدة بمسافة 6 متر إضافية مع الاستبقاء على حركة المرورالطولي بعرض 10 متر في مدة زمنية ليلتان فقط من الساعة 11 مساءً حتى 6 صباحًا اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 8 الجاري.

كما سيتم توسعة الأسوار من كوبرى المشاة وحتى مطلع كوبرى التسعين للمتجه إلى القاهرة الجديدة بمسافة 6 متر إضافية مع الاستبقاء على حركة المرور الطولي بعرض 18 متر فى مدة زمنية 7 ليال ليلًا فقط من الساعة 11 مساءً حتى الساعة 6 صباحًا اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 8 الجاري.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية واللوحات الإرشادية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!